مبرد ASUS القادم من سلسلة Ryujin سيأتي بشاشة LCD بمقاس 3.5 بوصة!

من الواضح أن ASUS تريد دخول عالم المبردات مرةً أخرى مع النسخة الجديدة من مبرد ROG Ryujin AIO القادم من سلسلة Ryujin. سنرى مبرد ROG Ryujin II بمقاس الـ 240 مليمتر ببعض التشابهات بينه وبين مبرد الجيل الماضي، لكن هذه المرة سيأتي بشاشة LCD عملاقة بمقاس الـ 3.5 بوصة على سطح المضخة.

يأتي المبرد الجديد برادياتير بمقاس الـ 240 مليمتر مع مروحتين بمقاس الـ 120 مليمتر، ولا ننسى أيضاً أنه سيأتي بالشاشة التي تحدثنا عنها بمقاء الـ 3.5 بوصة لكي تسمح لمستخدميها بمتابعة درجات الحرارة الخاصة بجهازهم أو عرض بعض الصور التي يريدون عرضها.

ASUS Ryujin ROG II 240

هذا ليس المبرد الأول الذي يأتي من ASUS بشاشة مدمجة في مضخة المبرد نفسه، بل مبرد ROG Ryujin 240 الذي يليه جاء بشاشة بمقاس 1.77 بوصة فقط ولم تكن شاشة LCD، بل كانت شاشة OLED بنصف مقاس الشاشة التي سنراها قريباً في مبرد ASUS ROG القادم.

ASUS Ryujin ROG II 240 2

تم نشر صورة من خلال السيد Juan Jose Guerrero الثالث لهذا المبرد الجديد أثناء عمله على لوحة ROG Maximus Hero الحاملة لشريحة Z590. لا يمكننا أن نرى أي إضاءات أو ما شابهها من جماليات، لكننا لا نحتاج لأن نقول أن هذا المبرد سيأتي بإضاءات Aura الخاصة بـ ASUS لكي تقوم بمزامنة جميع أنماط الإضاءة المختلفة مع القطع الداعمة لبرمجيات ASUS.

لم تقم الشركة بعد بالكشف عن المبرد بشكل رسمي أو عن سعره، لكننا نتطلع لهذا بكل تأكيد!

The post مبرد ASUS القادم من سلسلة Ryujin سيأتي بشاشة LCD بمقاس 3.5 بوصة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟