مبرد Noctua العملاق الخالي من المراوح يظهر على Newegg لأول مرة!

من الواضح أن مشتت Noctua العملاق المنتظر، وهو NH-P1 الذي يأتي بدون مراوح، صار متاحاً للشراء على موقع Newegg. لم تقم الشركة بالإعلان عنه بعد أو الإعلان عن وصوله، لكن وجوده على مواقع التسوق الإلكتروني قد يشير إلى أن الوقت قد حان بالفعل وقد يكون الكشف الرسمي على بعد أيام.

هذا المشتت يأتي بدون أي مراوح كما ذكرنا، ويقوم بنقل الطاقة الحرارية من المعالج إلى جسم المشتت من خلال ست مواسير حرارية. تزعم الشركة المصنعة بأنه يتوافق مع كل الذواكر العشوائية المتواجدة في الأسواق ومع أول منفذ PCIe يواجه المبرد من الأسفل، وترشح الشركة وضع مروحة NF-A12x25 LS-PWM التي تأتي بمقاس الـ 120 مليمتر.

Noctua NH-P1

تنصح الشركة أيضاً بأن لا تقوم بكسر سرعة المعالج على هذا المبرد بأي شكل من الأشكال، وهذا نظراً لطبيعة عمله التي تعتمد على الهواء الداخل والخارج من صندوق الحساب الخاص بك. ستقوم الشركة أيضاً بالكشف عن صناديق الحاسب المرشحة لوضع هذا المبرد بداخلها.

لم تقم الشركة بالفعل بالكشف عن طاقة التصميم الحراري الخاصة بهذا المبرد، ولهذا لا نعلم إن كانت مناسبة لمعالجات الفئة العليا من Core i9 وRyzen 9.

مثل مبردات Noctua، هذا المبرد يقوم باستخدام SecuFirm2+ للتركيب من أجل تسهيل الأمر على المستخدم. يدعم المبرد جميع المقابس الحديثة أيضاً من AMD وIntel، ويأتي معه المعجون الحراري الخاصة بها NT-H2 الشهيرة.

كما ذكرنا، المبرد متاح الآن على موقع Newegg بسعر 100 دولار أمريكي. يأتي المبرد بضمان ستة أعوام فقط لا غير من المصنع، وفي الأغلب لن يحتاج أحد إليه إلا في حالة عيوب الصناعة نظراً لطبيعة المبرد الذي لا يعتمد على أي توصيلات أخرى.

The post مبرد Noctua العملاق الخالي من المراوح يظهر على Newegg لأول مرة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟