متجر Epic Store يقدم ألعاب مجانية من بينهم Darksiders و Darksiders2

خلال انتهاء عام 2019 قدم لنا متجر Epic Store مجموعة من العروض القوية سواء الخصومات الضخمة أو الألعاب المجانية التي استمرت خلال آخر 12 يوم في 2019، ولكن من الواضح أن الاحتفالات بانتهاء عام 2019 وبداية 2020 لم تنتهي حيث يقدم لنا المتجر 3 ألعاب بشكل مجاني تماماً دفعة واحدة.

يقدم لنا Epic Store 3 ألعاب بشكل مجاني تماماً هم: Darksiders، Darksiders 2 و لعبة Steep وهذه الألعاب سوف تكون مجانية بشكل كامل لمدة أسبوع أي أن هذه الألعاب متاحة حتى يوم 9 يناير.

بالطبع الجميع يعرف لعبة Darksiders والجزء الثاني منها فهي واحدة من أفضل ألعاب تقلد الأدوار، كما أن اللعبة صدرت لها عنوان جديد هو Darksiders Genesis وهو يمثل إعادة تصور للسلسلة كما يأتي من منظور مختلف تماماً عن الأجزاء الأصلية.

بالنسبة للعبة Steep في لعبة رياضية من تطوير Ubisoft Annecy ونشر شركة Ubisoft وصدرت اللعبة لأول مرة في 2 ديسمبر 2016 ويمكنك خلال هذه اللعبة التمتع بتجربة تزحلق على الجليد فريدة.

جدير بالذكر أن الخصومات و العروض التي كانت متاحة على المتجر في شهر ديسمبر الماضي تم مدها لفترة أخرى ويمكنك حتى الأن الحصول على مجموعة من الإصدارات الحديثة مثل Control و Red Dead Redemption 2 بخصومات جيدة جداً.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟