متجر Newegg يعلن البدء بقبول الدفع عن طريق عملة Dogecoin الرقمية

يحتفل متجر Newegg ، أحد تجار التجزئة الإلكترونيين الرائدين والمعروفين في مجال التكنولوجيا في أمريكا الشمالية ، اليوم بيوم #DogeDay ، وذلك بإلإعلان أن الشركة تقبل الآن التداول بعملة Dogecoin الرقمية كطريقة دفع رسمية على موقع Newegg.com . كان Newegg سريعًا في تبني التحول إلى العملة المشفرة . حيث أنه في عام 2014 ، كانت الشركة هي أول بائع تجزئة إلكتروني يقبل عملة Bitcoin للمشتريات التي تتم على منصة Newegg . وبالمثل ، تُعد Newegg من بين أوائل الشركات التي تمكّن العملاء من الدفع باستخدام Dogecoin أثناء التسوق عبر الإنترنت .

متجر Newegg يعلن البدء بقبول الدفع عن طريق عملة Dogecoin الرقمية

وقال أندرو تشوي ، مدير العلامة التجارية الأول في Newegg : “لا يمكن إنكار الإثارة والزخم حول العملة المشفرة ، وتؤكد الزيادة الأخيرة في قيمة Dogecoin على الحاجة إلى تسهيل قيام العملاء بعمليات الشراء بهذه العملة الشعبية ” . وأضاف أندرو : ” نحن ملتزمون بتسهيل عملية التسوق على عملائنا ، وهذا يعني السماح لهم بإتمام المعاملات بطريقة الدفع التي تناسبهم بشكل أفضل . ولتحقيق هذه الغاية ، يسعدنا أن نمنح مستخدمي عملة Dogecoin طريقة سهلة ووسيلة للتسوق عبر الإنترنت “.

عند إكمال طلب على Newegg.com ، يقوم العملاء الذين يرغبون في الدفع باستخدام عملة Dogecoin ببساطة بالنقر فوق زر “تحرير” في قسم الدفع في صفحة الخروج ، ثم تحديد BitPay . يمكن للعملاء بعد ذلك إكمال معاملاتهم باستخدام عملات Dogecoin الموجودة في محفظتهم الرقمية.

The post متجر Newegg يعلن البدء بقبول الدفع عن طريق عملة Dogecoin الرقمية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟