متجر Playstation الروسي يحذف لعبة COD Modern Warfare 2 Remastered!

مفاجأة !! أليس كذلك ؟ سنقنع أنفسنا بالتفاجؤ لكي نتحمس من جديد ، نعم ورسمياً ، أعلنت Activision عن النسخة المحسنة أو الـ Remaster للعبة COD Modern Warfare 2 والتي تم تسريب كل التفاصيل عنها منذ البارحة أصلاً ولكن بمشاكل أثارت جدلاً واسعاً حولها وتخص روسيا تحديداً ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

كنا قد حصلنا البارحة على كل التسريبات عن النسخة المحسنة أو الـ Remaster للعبة COD Modern Warfare 2 والتي كانت تريد Activision مفاجأة اللاعبين بها اليوم ولكن للأسف لم يترك جامعو الـ Data والمخترقون أي مجال للشركة الناشرة لإلتقاط أنفاسها ، حيث تم تسريب غلاف اللعبة نفسه في البداية وتبع ذلك بعض الـ Screenshots من Data آخر تحديث ومن ثم علمنا بأن هذا الـ Remaster سيوفر طور القصة فقط وتم تسريب الموارد التجميلية أيضاً.

البارحة كان سيناريو أغرب حيث قام متجر Playstation الألماني بتسريب اللعبة كاملة والعرض الأول الخاص بها بل وقام بعض اللاعبون بشراؤها وتجربتها أمام العيان لتؤكد لنا التسريبات على قدوم اللعبة في 31 مارس ولكن دون أي ردة فعل من Activision.

اليوم أو منذ دقائق ، أعلنت الشركة الناشرة رسمياً عن تواجد Remaster لعبة COD Modern Warfare 2 حالياً على متجر الـ PS4 فقط بـ 20$ !! نعم عزيزي القارئ وللأسف ، ستصدر اللعبة للـ PS4 الآن ومن ثم تتبعها بقية المنصات Xbox One و PC في 30 أبريل المقبل ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من هنا !

الآن ، أثارت اللعبة جدلاً واسعاً وخاصةً من الجانب الروسي ، حيث قام متجر Playstation الروسي بمنع COD Modern Warfare 2 Remastered تماماً وذلك بسبب احتوائها على مهام كانت قد أثارت الجدل مسبقاً عند إصدار النسخة الأصلية مثل مهمة No Russian والتي تقتل فيها مدنيين روس بلا شفقة أو أي رحمة وغيرها من المهام وعموماً سلسلة Call of Duty معتادة على إثارة الجدل.

تلك كانت كل التفاصيل التي لدينا حول مشكلة Remaster لعبة COD Modern Warfare 2 مع روسيا ، هل يتم حذف تلك المهام في المستقبل ؟ شاركونا رأيكم !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟