متجر Steam يحطم رقم قياسي جديد بـ 22 مليون لاعب متزامن.

الجميع الآن مقيد داخل منزله بسبب فيروس كوفيد 19 الذي أجبر معظم الدول على اتخاذ إجراءات تحفظية شديدة مثل حظر التجوال أو تحديد ساعات العمل وتقليلها وبالطبع هذا الأمر انعكس على شبكة الانترنت عموماً حيث زاد الحمل عليها بشكل كبير و أصبح الإنترنت وسيلة الترفيه الوحيدة والتواصل الوحيدة أمام الناس وبسبب هذا التفرغ تمكن متجر Steam من تحقيق رقم قياسي جديد.

تمكن متجر Steam من تحقيق رقم قياسي جديد حيث وصل إلى 22 مليون لاعب متزامن في نفس الوقت وبالطبع هذا الرقم ضخم جداً ولم يتمكن المتجر من تحقيقه في أي وقت مضى.

مُنذ عدة أيام تحدثنا عن تحقيق لعبة CS: GO رقم قياسي جديد مع مليون لاعب متزامن لكي تطيع لعبة Dota 2 من على العرش ولكن في العموم إذا تتبعنا جميع الالعاب نجد أنها تحظى بارتفاع كبير في أعداد اللاعبين للأسباب السابق ذكرها.

الأمر لا يتوقف على الألعاب فقط حيث قامت شبكة Netflix بتقليل جودة المقاطع الموجودة وذلك حتى تتحميل الشبكة الضغط الموجود عليها في الوقت الحالي.

في الحقيقة لا نعلم هل ستتمكن خوادم Steam من تحمل الضغط في الفترة القادمة خصوصاً مع بعض التوقعات بزيادة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول للحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟