مرحلة إنتاج PS5 بتصميمه الجديد تبدأ في 2022 وفقًا لأحدث التسريبات


يقال إن شركة Sony ستبدأ في إعادة تصميم أجهزة PlayStation 5 في عام 2022، وذلك بهدف التغلب على مشكلة نقص القطع المختلفة، وتحديدًا أشباه الموصلات.

PS5 سوني Unboxing فتح صندوق Sony PlayStation 5

وفقًا لموقع الأعمال التايواني DigiTimes، الذي يدعي أن الموردين، بما في ذلك مورد أشباه الموصلات TSMC، يخططون لبدء إنتاج منصة PS5 المعاد تصميمها بين الربعين الثاني والثالث من العام المقبل، كذلك أشار محلل Kantan Games الشهير Dr. Serkan Toto أن PS5 المعاد تصميمه سيأتي بوحدة معالجة مركزية 6 نانومتر “شبه مخصصة” من AMD.

من المحتمل أن تركز إعادة التصميم على المكونات فقط وأن لا تتعرض لأي تغييرات خارجية مهمة، بينما سبق وأكدت شركة Sony مؤخرًا إنه من غير المرجح أن تتحسن شحنات PS5 بشكل كبير في السنة المالية الحالية، والتي تنتهي في 31 مارس 2022.

سبق وأكد المدير المالي للشركة Hiroki Totoki إن Sony تدرس حلولًا مختلفة لمساعدتها على التعامل مع النقص العالمي في مكونات الأجهزة، بما في ذلك احتمال تغيير تصميمات الأجهزة أو توفير موردين ثانويين.

كما قلت سابقًا، نهدف إلى زيادة حجم المبيعات عن PS4 في العام الثاني. لكن هل يمكننا زيادة الكمية المعروضة بشكل كبير؟ لا، هذا غير محتمل.

يعتبر النقص في أشباه الموصلات أحد العوامل، ولكن هناك عوامل أخرى ستؤثر على حجم الإنتاج. لذلك، في الوقت الحالي، نهدف إلى التغلب على مبيعات العام الثاني البالغة 14.8 ملايين وحدة لجهاز PS4.

ولدى سؤاله على وجه التحديد عن نقص أشباه الموصلات التي تؤثر على جميع الصناعات الإلكترونية بدءًا من الهواتف الذكية إلى السيارات، أشار Hiroki Totoki إلى أن سوني لديها استراتيجيات مختلفة يمكن التطرق لها.

على سبيل المثال، ربما يمكننا أن نجد موردًا ثانويًا، أو تغيير التصميم بالطريقة التي تمكننا من إنتاج المزيد من الوحدات.

The post مرحلة إنتاج PS5 بتصميمه الجديد تبدأ في 2022 وفقًا لأحدث التسريبات appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟