مسابقة Huawei Apps Up لتطوير التطبيقات – جوائز بقيمة مليون دولار

حرصاً على دعم الحداثة والعمل الجاد في مجال التقنيات والبرامج الحديثة، نظمت منصة عرب هاردوير خلال الشهور الماضية مسابقة Huawei Apps Up لمنطقة الشرق الأوسط تحت مظلة هواوي من باب دعم المطورين على مستوى الشرق الأوسط، والآن نحن على مشارف إنتهاء المسابقة وتقديم الجوائز للفائزين والتي تصل قيمتها إلى مليون دولار.

Huawei App Up

مسابقة المطورين الخاصة بـ Huawei تقوم بوضع المطورين في منافسة بين بعضهم البعض للقيام بتطوير تطبيقات مبتكرة في أي مجال لكي تساعد على تطوير حياة المستخدم وتجربته مع جهازه المحمول بشكل أفضل. بدأت المسابقة يوم الثالث عشر من يوليو واستمر تقديم المتسابقين فيها حتى الثلاثين من أغسطس.

تولى التحكيم في هذه المسابقة مجموعة من أفضل الخبراء في العالم العربي وتم تقييم التطبيقات على أساس: القيمة المجتمعية، القيمة التجارية، تجربة المستخدم وكون التطبيق فريد من نوعه.

وقامت لجنة التحكيم باختيار 20 تطبيق في قائمة أقل من التطبيقات المُقدمة وإتاحتها للجمهور بالفعل على متجر HUAWEI AppGallery ، والآن نحن ننتظر نتائج المرحلة النهائية من المسابقة.

الجوائز والفوائد من مسابقة  Huawei Apps Up MEA

تمتلك Huawei منصة AppGallery الخاصة بها والتي صارت من أكبر ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالمي. هنا تبدأ الرحلة من خلال وضع إعلان لتطبيقات المطورين في الصفحة الرسمية للمتجر بشكل مجاني لكي تصل إلى ملايين المستخدمين في 170 دولة حول العالم.

لا يقف الأمر هنا، بل توفر المسابقة للمطورين الحصول على مزايا منصة AppGallery Connect والتي توفر منصة موحدة لكل تطبيقات الهواتف الذكية والتي تساعد المطورين على الابتكار وتطوير تطبيقاتهم بشكل سريع وفعال.

الجوائز والمزايا المٌقدمة من خلال المسابقة تتضمن أيضاً:

  • جوائز مالية قيمتها 200 ألف دولار أمريكي في التصنيفات التالية: أفضل تطبيق، أفضل لعبة، أفضل تطبيق اجتماعي، التطبيقات ذات الشعبية الأكبر بالإضافة لجوائز شرفية.
  • الفرصة للتنافس على مستوى عالمي وإظهار القدرات التقنية باستخدام منصة HMS Core الرائدة.
  • إمكانية عقد مناقشات مع متخصصين في المجال والطاقم التحكيمي الخاص بمسابقة Apps UP المتخصصة.
  • إمكانية الوصول المجاني لشهادات وبرامج تدريبية مجانية للمطورين مقدمة من هواوي.

هذه المسابقة ليست مقتصرة فقط على منطقة الشرق الأوسط، بل هي جزء من خمسة أجزاء على حسب المنطقة التي نشأ فيها المطورون. هناك مسابقات لأوروبا، آسيا، أمريكا اللاتينية والصين لكي تنمي مهاراتهم وإبداعات المطورين في جميع أنحاء العالم.

انتظروا معنا خلال الأيام المقبلة تغطية إعلامية على منصات عرب هاردوير المختلفة  لفاعليات إعلان النتائج والتعرف على التطبيقات الفائزة في مسابقة Huawei Apps Up لتطوير التطبيقات في الشرق الأوسط.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟