مسلسل التأجيلات مستمرا وهذه المرة مع The Lord of the Rings: Gollum

إذا كنت ممن يخططون للعودة لأحد أفضل العوالم الافتراضية في تاريخ عالم الترفيه The Lord of the Rings من خلال لعبة Gollum المرتقبة هذا العام، يؤسفنا أن نبلغكم بتأجيل إصدار اللعبة لعام كامل على أقل تقدير، حيث ستتوفر في 2022 عوضا عن العام الحالي.

كان من المقرر إطلاق عنوان المغامرات هذا العام ولكن تم تأجيله حتى عام 2022، ومن خلال بيان صحفي، أعلن المطور Daedalic أنه كان يعمل مع Nacon للمشاركة في نشر وتوزيع العنوان دون الكشف عن سبب التأجيل الحقيقي.

فترة التأجيل ستساعد المطور في ضمان أن العنوان يلبي توقعات عشاق The Lord of the Rings والاستفادة الكاملة من قوة الجيل الجديد من منصات الألعاب،  أُعلن في عام 2019 ، The Lord of the Rings: Gollum يركز على Gollum وهو يتعقب الخاتم الوحيد، في حين تدور أحداث القصة بعد خسارة الخاتم وقبل ثلاثية The Lord of the Rings السينمائية.

إلى جانب التسلل والتسلق، سيكون على اللاعبين أيضًا إدارة شخصية Gollum المنقسمة، تسمح خيارات الحوار المختلفة للفرد إما بالاستماع إلى بقايا Smeagol أو احتضان طبيعة Gollum الملتوية.

The Lord of the Rings: Gollum قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة.

The post مسلسل التأجيلات مستمرا وهذه المرة مع The Lord of the Rings: Gollum appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟