مشغل Meditation Games يوفر لعبة مجانية كل يوم لمدة عام كامل.

بدأ عام جديد معه الجديد من التحديات والمزيد من الأمنيات التي نتمنى تحقيقها ونحن هنا في عرب هاردوير سوف نساعدك على إضافة دقائق من المتعة خلال يومك في العام الجديد من خلال برنامج Meditation Games

مشروع Meditation Games هو أحد المشروعات الطموحة فعلاً فمن خلال هذا التطبيق سوف يمكنك التمتع بلعبة مجانية تماماً كل يوم على مدار العام.

الألعاب التي يقدمها هذا المشروع هي ألعاب صغيرة جداً ولا تحتوي على أي نصوص مكتوبة كما أن اللعبة لن تستغرق منك اكثر من خمس دقائق لإنهائها.

سوف تتنوع الألعاب بشكل كبير لتشمل الألغاز والألعاب البسيطة، الالعاب الحزينة والالعاب المبهجة والمزيد بالطبع لأننا نتحدث عن لعبة جديدة كل يوم.

الألعاب بدأت بالفعل من اليوم ويمكنك الآن تجربة لعبة TEMPRES ولكن يجب ملاحظة نقطة هامة، هذه الألعاب سوف تكون متاحة لمدة يوم واحد فقط وسوف تتغير تلقائياً.

كل ما عليك فعله الدخول إلى موقع Meditation Games من هنا وبدء تحميل المشغل الخاص بالمشروع ومن ثم الاستمتاع بالألعاب التي يتم فتحها عبر المتصفح.

جدير بالذكر أن الألعاب تم توزيعها على مدار العام في أيام تعني أمر هام للمطورين وهذا المشروع يساعد بشكل ما هؤلاء المطورين لذلك إذا أعجبك أحد الألعاب يمكنك مشاركة هذا الأمر من خلال هاشتاج #meditationgames

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟