مصمم Far Cry 6 يعدنا باستعراض مميز لأسلوب اللعب قريبًا


لقد مر وقت طويل منذ أن سمعنا أو رأينا أي شيء عن لعبة Far Cry 6، حيث تم الكشف عنها في الأصل العام الماضي، وكان من المفترض أن يتم إصدار أحدث إصدار في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في فبراير من هذا العام، ولكن الناشر أعلن في النهاية تأجيل إطلاق العنوان إلى أجل غير مسمى.

منذ ذلك الوقت، لم نسمع أي شيء جديد عن العنوان على الإطلاق، ولحسن الحظ، يبدو أن هذا الصمت حول المشروع قد ينتهي إلى حد ما قريبًا.

من خلال حسابه الشخصي عبر تويتر، سئل مدير تصميم لعبة Far Cry 6، تيد تيمينز، متى يمكن للاعبين توقع رؤية المزيد من اللعبة بصفة رسمية، بينما لم يكشف Timmins عن أي تواريخ محددة، فقد طلب من متابعيه الانتظار لبعض الوقت، وقال تيمينز ردا على الاستفسار “فقط لفترة أطول قليلا ولكن لدينا محتوى مثير لعرضه، أتمنى ان يعجبك!”

بعد الإعلان عن تأجيل إصدار Far Cry 6 لم يتم التصريح أو الكشف عن أي موعد آخر ولكن الأمور تغيرت حيث تم تسريب موعد إصدار اللعبة عبر متجر Xbox.

حسب المتجر فإن اللعبة من المفترض ان تصدر في 26 مايو 2021، بالطبع هذا الموعد غير نهائي لأن Ubisoft لم تعلن عنه حتى الآن ولكن في نفس الوقت يعتبر متجر Xbox أحد المصادر الموثوق فيها بشكل كبير جداً.

The post مصمم Far Cry 6 يعدنا باستعراض مميز لأسلوب اللعب قريبًا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟