مطوروا Halo Infinite: سنكون “أكثر تواصلًا” في الأشهر القادمة


في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلقت Microsoft الأجهزة الخاصة بها ، Xbox Series X و Xbox Series S وإلى جانبهما كان من المفترض أن يكون هناك Halo Infinite ، الجزء التالي في السلسلة الأسطورية.

Xbox Xbox Series X سوني Halo Infin

لسوء الحظ ، تم كشف النقاب عنه ويبدو أنه لم يكن على وشك الخروج إلى النور لذا كان لا بد من تأجيله و منذ ذلك الحين ، ظل المطور 343 Industries صامتًا في الغالب ، مع أي معلومات واردة من شائعات أو Phil Spencer في المقابلات التي تركز على الأجهزة المنزلية الجديدة .. حسنًا ، لم يتم كسر الصمت بعد ، لكن المطور 343 يريد أن يعرفنا أنهم سيتحدثون عن Infinite قريبًا.

في منشور مدونة على Halo Waypoint ، خاطب مدير المجتمع John Junyszek المعجبين وأقر بأنهم كانوا أكثر هدوءًا في اللعبة مما كانوا يأملون منذ التأجيل ، لكنه قال إنه يتوقع تغيير ذلك في الأشهر المقبلة و لسوء الحظ ، لم يدخل في التفاصيل ، ولكن يبدو أنه يشير إلى أن شيئًا ما ذو أهمية قادمة في مرحلة ما قبل نهاية عام 2020.

“نحن نعلم أنكم جميعًا حريصون جدًا على معرفة ما يحدث مع Infinite وبسبب عدد لا يحصى من الظروف في أعقاب تغيير تاريخنا ، كنا هادئين لفترة أطول مما نحب ، نحن نعمل مع الفريق لتقديم إعلان نهاية العام ووضع خطط لتكون أكثر تواصلاً في الأشهر المقبلة . أيضًا ، نظرًا لأنني سأكون خارج المدينة ، سيكون تحديث المجتمع التالي الخاص بي في “نهاية العام” في 17 ديسمبر ، أعتقد أننا سننهي العام بملاحظة قوية جدًا .”

قيل من قبل أن Halo Infinite لم يتم التخطيط لها ضمن الإعلانات المتوقعة في The Game Awards 2020 ، آخر حدث كبير في العام ، لذا مهما كانت “الملاحظة القوية” ستكون نوعًا من التحديث المستقل.

كما هو الحال الآن ، من المقرر إطلاق Halo Infinite لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي في وقت ما من العام المقبل…

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟