مطوري Shadow Warrior: الوصول إلى ستين إطار أمر أسهل مع الجيل الجديد !

أحد مطوري الألعاب الكلاسيكية الشهيرة وهو أستوديو Flying Wild Hog، والذي نعرفه للعبته الأسطورية Shadow Warrior، قام رئيسه السيد “Michal Szustak” بالحديث في مقابلة صحفية عن أداء أجهزة الجيل القادم من Sony PlayStation و Microsoft Xbox Series X.

صورة من اللعبة الشهيرة Shadow Warrior.

في خلال المقابلة الصحفية التي تمت من خلال منصة Wccftech الشهيرة، صرح السيد “Szustak” بأن الوصول إلى ستين إطاراً في الثانية الواحدة على أجهزة الكونسول من الجيل القادم سيكون أسهل بكثير بالنسبة للمطورين بسبب القدرة الخاصة بهذه الأجهزة من نواحي معالجة الرسوميات. من الجدير بالذكر أيضاً أن ألعاب الأستوديو الجديدة ستكون متاحة على أجهزة الجيل الحالي والقادم أيضاً بعدما تم شراء الأستوديو من خلال Supernova Capital.

إقرأ أيضاً:  أخيراً..الكشف عن مواصفات Xbox Series X الرسمية وخواص جديدة!

تظهر هذه التصريحات التي تؤكد نوايا أجهزة PlayStation و Xbox القديمة في الآتي:

“بالنسبة لنا، وبما أننا نقوم بتطوير ألعاب الأكشن، نحن سعداء للغاية لأنه سيكون من السهل أن نوصل ستين إطاراً في الثانية الواحدة بالطبع. أنا لاعب قديم وبالنسبة لي وجود ستون إطاراً أمر مهم. أنا متحمس للغاية لهذا الشأن. بالنسبة للصعوبات في صناعة الألعاب، أنا أظن أن الجيل القادم سيكون أسهل في الوصول. نحن نتوقع أيضاً أن تكون مشاكل التطوير أقل من الجيل الحالي. محرك Unreal Engine 4 يساعد كثيراً، لكننا نملك خبراء في الأستوديو، مهندسين ومبرمجين.”

من الواضح بالنسبة لمطوري Shadow Warrior أن الألعاب الخاصة بهم ستأتي على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One لكن بثلاثين إطاراً كالعادة في نفس الوقت الذي سيتم إصدارها على أجهزة الجيل القادم بضعف هذا الرقم نظراً لفارق القوى، وبالطبع لن نحتاج لأن نجزم أن هذه الألعاب ستكون أفضل رسومياً على المنصات الجديدة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟