مطور لعبة Plague Inc يتبرع بمبلغ 250000 دولار لمحاربة فيروس كورونا.

مع بداية انتشار فيروس كوفيد-19 بشكل جائع ارتفع عدد لاعبين Plague Inc بشكل كبير جداً لدرجة أن الخوادم الخاصة باللعبة قد تعطلت تماماً مما دفع المطور والناشر “Ndemic Creations” إلى التصريح وقتها أن اللعبة لا تعكس أي معلومات حقيقية ويجب الالتزام بالتعليمات الصحية لتجنب الإصابة بالفيروس.

الأن تعود لعبة Plague Inc إلى الواجهة من جديد ولكن هذه المرة من زاوية أخرى حيث أعلن المطور “Ndemic Creations” عن طور لعب جديد قادم للعبة ولكن في هذا الطور سوف يحاول اللاعب إنقاذ العالم من خطر وباء يهدد العالم كله، وبالطبع هذا الطور عكس فكرة اللعبة تماماً التي تحاول فيها القضاء على البشرية من خلال تصنيع وباء.

طالع: ارتفاع كبير في أعداد لاعبين Plague Inc. بسبب ظهور فيروس كورونا المميت

طور اللعب الجديد سوف يكون متاح لجميع اللاعبين بشكل مجاني تماماً وهو متاح حالياً على الهواتف الذكية من خلال متجر Google play والـ App Store، أيضاً صرح المطور أن هذا الطور تم تطويره بمساعدة خبراء من منظمة الصحة العالمية ومن العديد من المؤسسات الصحية الأخرى.

اقرأ أيضاً: بشكل مفاجئ، حذف لعبة Plague Inc من المتاجر الإلكترونية الصينية

أيضاً في لفتة إنسانية من “Ndemic Creation” سوف يتبرع الفريق بمبلغ 250000 دولار لمحاربة انتشار الفيروس، سيتم تقسيم التبرع على مؤسسة CEPI وعلى منظمة الصحة العالمية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟