مطور Abandoned يعتذر ويؤكد بأن لعبته لا علاقة لها بـ Silent Hill!


تعديل: انسوا كل هذه التكهنات، فريق Blue Box Game Studios يعلنها صراحةً بأنه ليس للعبته أي دخل بـ Konami أو Hideo Kojima..خيالنا سافر لبعيد هذه المرة فيما يبدو..!

أتذكرون لعبة Abandoned؟ تلك التي ظهرت من العدم كحصرية لبلايستيشن 5 من نوع البقاء ومن تطوير فريق يدعى Blue Box Game Studios؟ حسناً يبدو بأن علينا التركيز جميعاً مع هذه اللعبة بشكل قوي الفترة المقبلة لأنها ليست بلعبة عادية على الإطلاق ويبدو بأنها لا تُبدي ما تدعيه تماماً وكلمة السر هي: Silent Hill..!

لعبة Abandoned

نعم عدنا من جديد للتكهنات والتسريبات عن لعبة Silent Hill المفترضة التي لم نر لها أي عرض منذ العام الماضي ولكن حساب لعبة Abandoned التي يتم التسويق لها على أنها لعبة من نوع البقاء وحصرية لمنصة PS5 قد غرد بأغرب تغريدة يمكنك أن تراها فمن المعروف أن إسم Abandoned ذاك ليس بالإسم النهائي للعبة بل مجرد إسم حركي أو مؤقت واليوم بدأ المطور تلميحاته عن إسم اللعبة الرسمي قائلاً بأنها تبدأ بحرف الـ S وتنتهي بحرف الـ L وأنتم تعرفون ماذا يعني ذلك!!

يبدو بأن Abandoned لا تبدي ما تُظهر على الإطلاق وقد تكون بالفعل هي لعبة Silent Hill القادمة ولكن متنكرة والحقيقة أن هذا السيناريو غير بعيد عن المنطق لأنه نفس السيناريو الذي اتبعه Hideo Kojima في الكشف عن لعبة Metal Gear Solid V والتي قام بإخفائها عن الأنظار من خلال إدراجها بإسم مختلف وتحت قيادة فريق تطوير مزيف كان إسمه حينها Moby Dick Studio وليس هذا فحسب بل كان إسم رئيس الشركة هو Joakim ليتضح بعدها أنه مجرد تلاعب بالأحرف ومجرد جناس ناقص أو مجرد عملية إعادة ترتيب أحرف من الإسم الحقيقي لرئيس الإستوديو “Kojima” ..

الآن بدأت العديد من النظريات تظهر حيال مصير لعبة Abandoned، فهل تكون بالفعل Silent Hill؟ الشيء المؤكد الوحيد هو أن فريق Blue Box الآن يلعب بلا شك..لعبة خطرة للغاية!

The post مطور Abandoned يعتذر ويؤكد بأن لعبته لا علاقة لها بـ Silent Hill! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟