مطور Blood and Truth يعمل على لعبة لـ PS5 وفقاً لإعلان وظائف جديد !


قد لا يتمتع استوديو SIE London بنفس الشهرة مثل Naughty Dog أو Santa Monica ، لكنهم خرجوا بلعبة جيدة الصنع وناجحة وهي Blood and Truth الحصرية على PSVR ، مما يعني أنه لا يوجد قلة من ناحية الفضول بين الجماهير حول ما سيعملون عليه بعد ذلك.

من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نسمع أي تفاصيل محددة حول ذلك ، ولكن ربما نكون قد حصلنا على بعض المعلومات المبكرة ، كما اكتشف Twisted Voxel ، يشير ملف تعريف LinkedIn الخاص بـ David Skilton (وهو قائد VFX في SIE London Studio) إلى أنه يعمل على لعبة PS5 غير معلنة.

وفي الوقت نفسه ، ومن المثير للاهتمام ، أن قائمة الوظائف لمنصب Lead Online Programmer في موقع الويب الخاص بالاستوديو تشير إلى “تطوير الميزات المطلوبة لعنواننا الكبير التالي” ، والتي تستلزم “الفيزياء الشبكية وأنظمة الرسوم المتحركة” و ما إلى ذلك.

نظرًا لحقيقة أن PS5 يتميز فقط بدعم PSVR عبر التوافق مع الإصدارات السابقة (وليس محليًا) في الوقت الحالي ، فإن السؤال هو ، بالطبع ، هل اللعبة التي يعمل عليها استوديو SIE London مخصصة لنظارة الواقع الافتراضي التالية؟ ، خاصة أن الإستوديو قد أشار في الماضي إلى أنه سيلتزم بألعاب لنظارة الواقع الافتراضي في المستقبل.

من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نعرف بالتأكيد ، لذلك كل ما يمكننا فعله الآن هو التكهن و  في كلتا الحالتين ، ابق على اطلاع ، وسنوافيك بكل جديد إذا علمنا بأي شيء جديد.

The post مطور Blood and Truth يعمل على لعبة لـ PS5 وفقاً لإعلان وظائف جديد ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟