مطور Concrete Genie يعمل على لعبة جديدة لجهاز PS5


شاركتنا Sony عددًا من التطورات الأخيرة في استوديوهات الطرف الأول من، بدءًا من عنوان God of War الذي تم تأجيله إلى Gran Turismo 7 التي ستأتي إلى PS4 بالإضافة إلى PS5.

من جهة أخرى، أكد Hermen Hulst رئيسPlayStation Studios  أن Sony لديها 25 عنوانًا قيد التطوير، نصفها من عناوين جديدة، ويبدو أنه يمكن احتساب مشروع PixelOpus ضمن مجموعة العناوين الجديدة كليًا.

اشتهر فريق PixelOpus بإطلاقه للعبة Concrete Genie في عام 2019، وكشف مؤخرًا على Twitter بحثه عن مطورين للعمل على مشروع جديد مخصص لجهاز PS5.

 نحن نعمل بجد على عنوان PlayStation 5 الجديد والمثير، ونستمر في النمو. تعال وإنضم إلينا في هذا المشروع الفريد ضمن #PlayStationStudios!

يبحث المطور عن وظيفتين، أحدهما لمبرمج رسومات رئيسي والآخر لمبرمج رئيسي لمحرك التطوير، وتم ذكر العمل مع Unreal Engine 5 لكليهما، لذلك من المحتمل أن يستخدم العنوان التالي للمطور المحرك الشهير الذي تم إطلاقه مؤخرًا في نسخة الوصول المبكر.

تتوفر لعبة Concrete Genie حاليًا على PS4 وقد تلقت قدرًا كبيرًا من الإشادة من النقاد، بينما لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة بخصوص مشروع الاستوديو القادم والذي يتوقع أن يكون أضخم وأكثر إثارة.

The post مطور Concrete Genie يعمل على لعبة جديدة لجهاز PS5 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟