معالجات AMD EPYC من الجيل الثاني تصل إلى Amazon Web Services!

إن كنت من متابعينا، ستعلم أن خدمة Amazon Web Services بدأت إتاحتها في الدول العربية منذ العام الماضي وفي وقتها أيضاً أعلنت الشركة عن خدماتها التي ستقدمها من خلال معالجات AMD EPYC من جيلها الثاني لكي نراها اليوم متاحة للطلب بشكل رسمي.

معالجات الجيل الثاني من EPYC تستطيع أن تعمل على ترددات تصل إلى 3.3 جيجاهرتز وهي المعالجات الخاصة بالعائلة السادسة من حلول AWS الشهيرة. هذه الحلول تأتي تحت إسم “Amazon EC2 C5a” على هيئة ثمانية تشكيلات مختلفة مصممة من أجل إعطاء أداءٍ رائع مع سعر جيد.

علق السيد David Brown، نائب رئيس Amazon Web Services، عن هذا الأمر قائلاً:


“منذ أن قمنا بإطلاق حلول Amazon EC2 R5a، M5a و T3a التي عملت على معالجات الجيل الأول من AMD EPYC، رأينا أن المستخدمين يقومون بالإعتماد على معالجات AMD EPYC من أجل الإستخدامات العامة والأعمال التي تحتاج إلى أداء فعال من ناحية الذواكر في نفس الوقت التي تتاح فيه هذه الحلول بأسعار أقل بنسبة 10% مقارنةً بالحلول المماثلة لها.”

على حسب AMD، فمن المفترض أن تقوم معالجات EPYC من الجيل الثاني بإعطاء تكلفة أقل للمعالج الإفتراضي الواحد لكي توفر أداء جيد مقابل السعر كعادة AMD الحالية.

يمكنك أن تجد معلومات أكثر حول إستخدام هذه الحلول من خلال هذا الرابط أو القيام بالتعرف أكثر عن ما تقدمه AMD بمعالجات EPYC من أجل خدمات Amazon السحابية من خلال هذا الرابط أيضاً.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟