معالجات AMD Threadripper من الجيل الجديد قد تأتي في سبتمبر القادم!

تسريبات جديدة تظهر إلى النور بشأن معالجات Threadripper المنتظرة بمعمارية Zen 3 الجديدة من AMD، والتي رأيناها بالفعل داخل معالجات Ryzen 5000. هذه التسريبات تأتي من خلال منتدى STH، وبالأخص من خلال المستخدم “lihp” الذي قام بالكشف عن بعض المعلومات الخاصة بهذه المعالجات.

هذه المعالجات لم يتم تسريب الكثير من التفاصيل الخاصة بها، ومن الواضح أن AMD تريد أن تفجر مفاجأة عند الكشف عنها. على حسب ما تم نشره من خلال المسرب، معالجات Threadripper الجديدة قد تأتي بعد عامين من إطلاق معالجات الجيل الماضي. هذا يشير إلى أنه من المحتمل أن يتم الكشف عن المعالجات في أغسطس القادم وإطلاقها في سبتمبر، وهذا أيضاً يتوافق مع العديد من التسريبات التي رأيناها.

AMD Ryzen Threadripper Zen 3 Leaks

يزعم المسرب أيضاً أن هناك معالج بـ 16 نواة سيتم إطلاقه في هذه التشكيلة، وهذا يؤكد أيضاً التسريبات التي رأيناها في يناير الماضي والتي أشارت بأن معالجات Zen 3 من فئة Threadripper سيحضر منها معالج بـ 16 نواة بالفعل، ووقتها كان الاسم الحركي الخاص بهذه المعالجات هو Genesis، والذي صار Chagall الآن.

لم تقم AMD بعد بدعم منصات TRX40 بالمايكروكود الخاص بهذه المعالجات، والذي نراه دائماً قبل الكشف عن المعالجات في العديد من التسريبات، مما يجعل العديد من التفاصيل مبهمة حتى الآن. تابعونا لتصلكم كل التحديثات بشأن معالجات Threadripper وكل ما تقدمه AMD، سواء على صعيد المعالجات المركزية أو الرسومية.

The post معالجات AMD Threadripper من الجيل الجديد قد تأتي في سبتمبر القادم! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟