معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ستدخل مرحلة التصنيع في يناير!

تبدأ المعلومات الخاصة بالهاردوير الجديد بالانتشار مع اقترابنا من مؤتمر CES 2021، واليوم سنرى بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بمعالجات الجيل الحادي عشر من Intel والتي تقر بأن الشركة ستقوم بإدخال معالجاتها في عملية الإنتاج الضخم بدايةً من يناير القادم. لا ننسى أيضاً أن هذه المعالجات ستكون مدعومة من لوحات سلسلة 400، مما يعني أنها ستكون جاهزة للعمل مباشرةً.

Intel-Rocket-Lake-QV1J-QVYE-Engineering-Samples-1

يظهر لنا اليوم تسريب من خلال حساب @OneRaichu على منصة تويتر، ويعرض المسرب في تغريدته خريطة العمل الخاصة بمعالجات Rocket Lake-S التي ستكون جاهزة للإطلاق بدايةً من الأسبوع الثالث من مارس القادم حتى الأسبوع الثاني من أبريل الذي يليه.

توضح الخريطة أن العينات الهندسية من هذه الشرائح تم إنتاجها في يونيو الماضي بنسختها الأولى، أما النسخة الثانية تم إنتاجها في منتصف أغسطس الماضي. هناك أيضاً العينات التي يتم وضعها من أجل التأكد من أهلية هذه الشرائح للإطلاق، ورأينا تلك العينات الشهر الأول من ديسمبر.

لا ننسى أن معالجات الجيل الحادي عشر من Intel  تم دعمها من خلال شركة Biostar التي صرحت بأن لوحاتها التي تأتي بشرائح Z490 تقوم بدعم المعالجات التي لم يتم إطلاقها بعد. شركة ASRock أيضاً دعمت هذه المعالجات على لوحاتها التي تأتي من سلسلة 400، والتي تضم شرائح Z490، W480 وH470.

لا نستطيع الإنتظار حتى نرى معالجات Intel الجديدة وما ستقدمه مقارنةً بما قدمته AMD مع الجيل الجديد، فما توقعاتك لهذا الجيل؟ شاركنا في التعليقات برأيك!

The post معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ستدخل مرحلة التصنيع في يناير! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟