معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ستكون مدعومة من Biostar!

شركة Biostar صارت المصنع الأول الذي يدعم معالجات الجيل الحادي عشر من Intel على لوحات Z490 الخاصة به. الإعلان عن هذا الدعم جاء اليوم لكي يشمل اللوحات التي تأتي من سلسلة Z490 Racing فقط، والتي تعتبر لوحات الفلاجشيب بالنسبة لما تقدمه Biostar من لوحات بشرائح Intel.

Biostar Racing Z490 Intel

خماسي اللوحات المدعوم من خطوط إنتاج Z490 Racing الخاصة بـ Intel هو الأتي:

  • Z490 GTA
  • Z490 GTA EVO
  • Z490 GTN
  • Z490A-Silver
  • Z490T-Silver

لم تقم الشركة بوضع أي تحديث بشأن الـ BIOS الخاصة بهذه اللوحات، مما قد يشير إلى أنها مدعومة من خارج الصندوق مباشرةً إلى مقبس اللوحة. بالطبع، ننصح دائماً بتفقد صفحة الدعم الخاصة بأنظمة الـ BIOS للتأكد من وجود أي تحديث يخص هذه المعالجات للحصول على أكثر دعم مستقر.

قامت Biostar أيضاً بدعم تقنيات الـ Resizable BAR على لوحات Intel من سلسلة 400. هذا الأمر يسمح لمعالجات Intel بالوصول إلى كامل الذواكر الرسومية الخاصة ببطاقات AMD وNVIDIA الجديدة. حتى الآن، تعمل هذه التقنية فقط على بطاقات Radeon RX 6000 الجديدة، لكن بطاقات NVIDIA ستحصل على الدعم الكامل عندما تقوم الشركة بإطلاق التعريفات الخاصة بهذه الميزة.

دعونا نذكر أيضاً أن شركة ASRock قامت بدعم معالجات الجيل الحادي عشر على لوحات Z490 الخاصة بها، لكنها لم تقم بنشر أي شيء بشكل رسمي يخص هذا الدعم، لهذا تظل Biostar هي الشركة الأولى بشكل رسمي في دعم معالجات الجيل الحادي عشر على منصات Z490 الخاصة بها.

The post معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ستكون مدعومة من Biostar! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟