معالجات Intel من فئة Tiger Lake-H45 ستصل قبل شهر يونيو!

قامت Intel بالكشف عن معالجات Tiger Lake-H35 المصممة للأجهزة المحمولة، ولكنها لم تقم بالحديث عن ميعاد الإطلاق الرسمي بعد لمعالجاتها التي ستأتي بثمان أنوية من فئة H45. حصلنا بالفعل على ميعاد الإصدار من خلال أحد ممثلي شركة XMG، ومن الواضح أننا سنرى هذه المعالجات في أجهزة اللاب توب قبل نهاية الربع الثاني من عام 2021.

في منشور على منصة Reddit، قام الممثل بالحديث عن معالجات NVIDIA RTX-30 الرسومية المحمولة ومعالجات Ryzen 5000H المركزية المحمولة أيضاً، وقام ممثل الشركة بالحديث عن معالجات Tiger Lake-H45 بالفعل. من الواضح أن هذه المعالجات ستصل في نهاية الربع الثاني من العام الحالي.

Intel CES 2021

قد يكون هذا الميعاد من أجل أجهزة XMG فقط. ما نعرفه حتى الآن أن كل أجهزة XMG عدا Core 14 ستأتي بمعالجات Tiger Lake عند إصدار نسخة الست والثمان أنوية فقط. بعض الأجهزة من الشركة المصنعة ستأتي بنسخ AMD Cezanne أو نسخ Tiger Lake أيضاً.

على حسب ما صرحت به Intel في معرض CES 2021، معالجات Tiger Lake-H45 ستأتي بما يصل إلى ثمان أنوية وستة عشر خيطاً للمعالجة، مع بعض الأنوية التي ستصل إلى 5.0 جيجاهرتز. هذه المعالجات مصممة من أجل صناع المحتوى واللاعبين من خلال توفير واجهات الـ PCIe 4.0 وتوصيلات الـ WiFi 6/6E والـ Thunderbolt 4.

The post معالجات Intel من فئة Tiger Lake-H45 ستصل قبل شهر يونيو! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟