معالج و SSD منصات الجيل الجديد هما محور تركيز المطورين وليس TFLOPS!

التصريحات متضاربة من كل حدب وصوب لذا سأكتفي بعرض ما يقوله المطورون والإعلاميون عن الـ PS5 و Xbox Series X دون أن أعلق ، فقد خرج Tom Warren محرر موقع The Verge الشهير ليقول بأن الـ SSD وقوة المعالجة هما أساس الجيل المقبل وليس التيرافلوب أو TFLOPS ، فلنتعرف على التفاصيل..

صرح الإعلامي المُحنك Tom Warren اليوم عبر تويتر عن بعض التصريحات الجيدة للاعبي Playstation والسيئة لمحبي Xbox ، فقد قال بأن الـ SSD وقوة معالج المنصة هما مفتاحي وأساس الجيل الجديد وليس التيرافلوب وذكر بأن المطورون يتفقون معه أيضاً في تلك النقطة كثيراً.

ضمن ما ذكره Tom Warren هو أن منصة Lockheart أو Xbox Series S لن تكون نقطة ضعف في ألعاب الجيل المقبل فأي نعم معروف عنها بأنها النسخة الأضعف ولكن لن تشكل عائق أمام المطورين كما استشهد Tom بتغريدة قديمة كان قد ذكر فيها بأن تقنية تتبع الأشعة سيتم استخدامها بشكل جذري من قبل المطورين كما سيساهم الـ SSD وقوة المعالجة في الحصول على 60 إطار في الثانية بشكل ثابت تجعل من تجربة الـ Crossplay عادلة أكثر (ولا أعلم فعلياً علاقة الـ SSD بالقوة ، ولكن لربما أكون أنا محدود العلم).

عموماً تلك كانت آخر التصريحات عن الجيل الجديد ، كما ترون فالخبر الماضي كان مُناقض تماماً لرؤية Tom بل ذكر آخر خبر بأن الـ PS5 قد يعاني مع ألعاب العالم المفتوح على الرغم من أن الـ SSD سيكون له اليد الُعليا في تلك النقطة فماذا يحدث ؟! شاركونا رأيكم !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟