معالج Core i7-10875H هو رد Intel على Ryzen 7 4800H والذي ظهر اليوم!

معالج جديد من Intel بثمانية أنوية وستة عشر خيطاً يتم الكشف عنهم من خلال منصة Geekbench تحت إسم Intel Core i7-10875H الخاص بأجهزة الكمبيوتر المحمولة لكي يضع معمارية Comet Lake i7 في نفس مستوى Coffee Lake i9 بكل سهولة.

هذا الأمر يظهر في هذا المعالج الذي حصل على 8369 نقطة في أداء تعدد الخيوط، هذا الرقم أعلى بنسبة 45% من بعض الأجهزة التي كانت تعمل على Core i9-9880H لكي يرجع الشكر كله إلى الأنوية والخطوط الزائدة التي تجعل هذا المعالج يسحق الإصدار الماضي، وهو Core i7-9750H الذي يأتي كمحاولة من Intel للإبقاء على نفسها في ظل المنافسة الحالية.

لماذا قامت Intel بتصنيع معالج للأجهزة المحمولة بهذه المواصفات؟ الإجابة هي Ryzen 7 4800H الخاص بـ AMD من جيلها الرابع. هذا المعالج الذي تم إصداره من AMD إستطاع أن يسحق Core i7-9750H في طريقه من كل النواحي، سواء كانت الأنوية، الخطوط أو السرعات. لكن من الواضح أن Intel جاءت بمعالج يستطيع منافسته على الورق.

إقرأ أيضاً: ظهور معالج Core i3-10100T الإقتصادي على منصات الإختبار!

معالج Core i7-10875H الذي يأتي بأنوية وخيوط أكثر ما هو إلا أداة لكي يحافظ بها العملاق الأزرق على مكانته في سوق أجهزة اللاب توب ولا يجعل كل شيء في يد AMD. لنرى ماذا تخبيء لنا الأقدار في المستقبل عند وصول الأجهزة التي تعمل بالمعالجين ونرى من خلال مراجعاتنا أيهما سيكون أفضل للمستخدم من نواحي السعر والأداء.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟