معدل الـ 360 هرتز يتصادم مع ألوان الـ IPS في شاشة Alienware AW2521HF!

أعلنت Alienware اليوم عن شاشة الألعاب الجديدة AW2521HF الخاصة بها والتي تأتي بمقاس 24.5 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز ووقت إستجابة الملي ثانية الواحدة على لوحة الـ IPS الخاصة بها. من أفضل ما في هذه الشاشة هي إمكانية كسر السرعة الخاصة بمعدل التحديث لكي يصل إلى 360 هرتز مع دعم تقنيات المزامنة الخاصة بـ NVIDIA و AMD.

هذه الشاشة تأتي بوضوح الـ Full HD وليس أعلى، لهذا قد لا تكون مناسبة للعديد من الناس. لكن من المهم ذكره أنها تعتمد على لوحات الـ IPS التي تعطي ألوان أكثر من رائعة لكي تغطي 99% من ألوان الـ sRGB من أجل أنقى صورة على عكس الشاشات السريعة التي تأتي بلوحات الـ TN.

تأتي هذه الشاشة كما ذكرنا بلوحة بمقاس 24.5 بوصة والتي تعتبر رائعة بالنسبة للاعبي الرياضات الإلكترونية بالذات وخصوصاً مع حوافها النحيفة التي تسمح لها بالدخول في مجموعة شاشات متزامنة سوياً من أجل الإستخدامات المتعددة.

تصميم الشاشة يعتبر أكثر من رائع خاصةً وأنها في الفئة العليا ويجب أن يكون هذا أمر متوقع بالطبع خصوصاً مع تصميمات Alienware الجديدة والتي تعتمد على تصميم “صناعي” في فكرته. تقوم الشاشة أيضاً بدعم نظام AlienFX الخاص بشاشات Alienware من أجل ربط إضاءة الـ RGB خلف الشاشة للتزامن مع حركات اللاعب داخل اللعبة التي يمارسها.

أما بالنسبة للتوصيلات، فـ Alienware تقوم بوضع توصيلات متعددة في شاشة AW2521HF لكي تتضمن مدخلين من مداخل الـ HDMI ومدخل DisplayPort في الخلف. توجد أيضاً ثلاثة مداخل من نوع USB 3.0 من الجيل الأول ومنهم واحدة من أجل الشحن.

لم تعلن Dell بعد عن ميعاد إطلاق شاشة Alienware الجديدة ولا عن سعرها، لكن من المحتمل بشكل كبير أن يتم إصدارها في نهاية العام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟