معرض CES20: أكثر من 12 شاشة LG OLED 2020 TV تحصل على دعم G-SYNC

كلنا يعلم أن LG كانت من أوائل الشركات المصنعة لاجهزة التلفاز التي أعلنت عن توافقية بعض شاشاتها مع تقنية NVIDIA G-SYNC, والأن في معرض CES أعلنت عن 12 طراز من شاشات OLED 2020 التي أصبحت متوافقة مع تقنية G-SYNC . هذه التشكيلة تتراوح أحجامها من 48 بوصة إلى 88 بوصة. توافقية G-SYNC  توفر للمستخدمين تجربة لعب خالية من العيوب بدون تمزق الشاشة أو غيرها من الآثار البصرية التي تؤثر على تجربتنا للالعاب.

الاحجام التي سوف تصلنا من تشكيلة شاشات LG تبدأ من 48 بوصة حتى 88 بوصة مما يعزز من تشكيلة شاشات NVIDIA BFGD الضخمة ليصبح في الأسواق ما يصل إلى 22 شاشة. لكن للأسف حتى الأن ليس هناك أي معلومات بخصوص الأسعار او فترة الإطلاق الرسمية. ما تم تأكيده بالنسبة لنا هو حاجة تلك الشاشات لبطاقات رسومية من عائلة Turing حتى تعمل كل مميزات الشاشة بشكل سليم.

كما أعلنت انفيديا عن شاشتي G-SYNC ULTIMATE  قادمتين من Acer و ASUS. تلك الشاشات تتميز تقنية Mini-LED  لإضاءة الخلفية المباشرة ذات المصفوفة الكاملة مع 1152 نقطة إضاءة وسطوع بـ1400 شمعة. الإضاءة الخلفية الجديدة مع 1152 نقطة إضاءة تزيد بشكل كبير من نتيجة التباين في مناطق السواد الداكنة أكثر مع عرضها لألوان حيوية أكثر بالمجمل. كما سوف يستمتع اللاعبون بصور نقية, زمن استجابة فائق السرعة وتأخر إدراج فائق الانخفاض أثناء اللعب عند معدل 144Hz ودقة 4K.

بالعودة إلى شاشتي G-SYNC Ultimate HDR فلدينا بداية شاشة ACER X32 و ASUS ROG PG32UQX التي تأتي كلاهما بحجم 32 بوصة بدقة عرض 4K مع معدل تحديث 144Hz ومعدل سطوع يصل إلى 1400 شمعة, مع دعم عمق لوني DCI-P3 بجانب تقنية Quantum dots. كما ان كلتا الشاشتين تدعمان معيار DisplayHDR 1400 مما يعني توفير جودة لونية وتفاصيل دقيقة للمشاهد الرسومية التي تراها على الشاشة بشكل لم يسبق لك ان رأيته مقارنة مع الشاشات القديمة.

[embedded content]

تتمتع شاشة ACER’s Predator X32 بثلاث منافذ HDMI 2.1 ومنفذ DisplayPort 1.4 مع 4 منافذ USB 3.0 بينما شاشة ASUS ROG Swift PG32UQX فهي تضم منفذ DisplayPort 1.4 وثلاث منافذ HDMI 2.0. ماذا عن فترة الإطلاق؟ يقال انها ستكون متاحة في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام لربما في الربع الثاني.

السعر والتوفر ليس معروف بعد, فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟