معرض CES20: إطلاق كيس View 51 ARGB Edition الجديد من Thermaltake

[embedded content]

أعلنت شركة Thermaltake ضمن مشاركتها في معرض CES2020 عن الكيس الجديد View 51 Tempered Glass ARGB Edition القادم باللون الأسود والأبيض وبحجم Full-Tower ليتسع لكل أنواع قطع الهاردوير وحلول التبريد المائي.

يأتي الكيس مع منافذ I/O  متمركزة عموديا على الجانب الأيمن من اللوح الأمامي مع نوافذ زجاجية صلبة على الجانب الأيسر, يعرض الكيس مروحتي 200mm ARGB المركبة مسبقاً, التي تعمل مع مروحة 120mm ARGB في الجانب الخلفي بحيث تشكل تدفق هوائي مثالي بين الدفع والسحب. مع ضغطة لزر RGB على جانب منافذ I/O ، فإن مراوح RGB يمكن أن تتزامن مع اللوحات الأم من ASUS, MSI, GIGABYTE, ASRock لتعرض تزامن ضوئي رائع. تصميم المساحة الداخلية لكيس View 51 TG تمكنه من دعم تركيب حلول التبريد المائي وإدارة تنظيم الكابلات المتقدمة بكل سهولة.

هذا الكيس الذي تمت هندسته على نحو جيد يستخدم لوح جانبي قابل للفتح وثلاث ألواح زجاجية بسماكة 4mm يسمح لمستخدميها بعرض مكوناتهم الداخلية. يمكن القول بأن كيس Thermaltake View 51 TG ARGB Edition ليس فقط مذهل بمظهره بل هو يوفر احتمالات لا متناهية لمحبي التعديل لكي يقوموا بتعديلات لا تعد ولا تحصى.

من مميزات الكيس هو قدومه بزجاج مقوى بسماكة 4 مم ذو جودة عالية يضمن صلابة الألواح ويضيف قوة إجمالية للكيس. الباب المتأرجح يسمح للمستخدمين باستعراض مكونات الهاردوير لديهم والاستمتاع بمظرها خاصة لو كنت تستخدم تبريد مائي مفتوح. طبعاً ستكون قادر على إزالة الباب المتأرجح ببساطة من أجل القيام بمختلف التعديلات على قطع الهاردوير الداخلية.

منافذ  I/O لكيس View 51 ARGB Edition  تتميز بمنفذ USB 3.0 ومنفذي USB 2.0 ومنفذ Type-C المهم للكثير من المستخدمين.  زر RGB يمكن أن يعمل ضمن سبع أنماط إضاءة مختلفة ويتراوح بين خيارات لونية مختلفة.

هل تفكر بتركيب البطاقة بشكل عامودي أم أفقي؟ لاتقلق View 51 TG ARGB يدعم كل من وضعيات البطاقة الرسومية الأفقية والعمودية لكي تعرض بطاقتك بشكل جذاب للغاية. مع تصاميم PCI-E slot ثنائية (وكابل PCI-e riser اختياري)، فإن قطعة riser GPU لايمكن فقط أن تجنب البطاقة الرسومية من حدوث انحناء, لكنها تساعدها أيضاً في تخفيف الوزن الإجمالي على اللوحة الأم.

الكيس قادر على استيعاب قرصين 3.5 وقرصين 2.5 سواء كان HDD أو SSD, كما يستوعب اللوحات الام بحجم Mini ITX, Micro ATX,ATX. بالنسبة للمراوح فهي تتسع لثلاث مراوح بحجم 120mm في واجهة الكيس, 3 مراوح 120mm في أعلى الكيس, مروحة 120mm في الجهة الخلفية, 3 مراوح في الجهة اليمنى من الكيس, و 3 مراوح في الأسفل. أقصى ارتفاع للمشتت الهوائي الخاص بالمعالج المركزي هو 175mm, أقصى طول للبطاقة الرسومية هو 440mm, بينما أقصى طول لمزود الطاقة هو 200mm. بالنسبة للسعر فهذا الكيس Thermaltake View 51 TG ARGB Edition يكلف 190 دولار.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟