معرض CES20: إنتل تثير حماستنا بعدد من المعلومات قبل انطلاق مؤتمرها

يفصلنا عن مؤتمر إنتل أقل من 6 ساعات من الأن المتوقع أن نشهد فيه عدد من التدشينات الجديدة المتعلقة بالمعالجات المركزية الجديدة…مع ذلك وقبل بداية المؤتمر رغبت إنتل بتحميسنا من خلال الإفصاح عن بعض المعلومات العامة لما سوف تعلن عنه.

بداية سنكون على موعد لرؤية الجيل الجديد من حواسب NUC وهو Ghost Canyon NUC 9 أضف إلى تشكيلة معالجات الجيل العاشر Comet Lake-H, وتشكيلة معالجات Tiger Lake التي تمتاز بأداء ذكاء اصطناعي متفوق عن الحلول المنافسة له.

ما هو معروف ان معالجات Comet Lake-H الموجهة للاجهزة المحمولة سوف تصلنا بتشكيلة أقواها بـ 8 أنوية وباستهلاك طاقة 45 واط, دعم شبكة WiFi 6, ودعم Thunderbolt 3 بجانب ذاكرة Optane  مع تردد يصل إلى 5GHz لفئة Core i7  بينما Core i9 فهي ستتخطى ذلك التردد كما يشاع لتكون منافسة لما هو موجود من AMD مع معالجات Ryzen 4000 Renoir APU المخصصة للأجهزة المحمولة.

تالياً سيكون لدينا الحاسوب المكتبي الصغير Ghost Canyon NUC من الجيل التاسع والذي يتوقع له تحقيق نجاح كبير مقارنة بالجيل الحالي. فهذا الحاسوب سيكون قادر على استيعاب بطاقة رسومية بحجم RTX 2070 بجانب توفره مع عدة خيارات من ناحية المعالج المركزي لتشمل Core i9-9980HK, Core i7-9750H و Core i5-9300H مع تضمنه لمزود طاقة باستطاعة 500 واط.

كما عرضت إنتل وبشكل خجول معالجات Tiger Lake التي ستمتاز بأداء ذكاء اصطناعي قوي, فهي ستعتمد على DL Boost و Xe Graphics و Low Power Acceleration التي من المفترض أن تقوم بتنفيذ المهام من خلال الذكاء الاصطناعي لتقسم عبء العمل على جميع المميزات الثلاثة بذكاء ، مما يجعل من عملية المعالجة فعالة.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟