معرض CES20: اطحن ألعابك مع حاسوب Tomahawk من Razer

يجسد الحاسوب المكتبي صغير الحجم Tomahawk الفكرة التي نراها مع Intel NUC 9 Extreme بتصميمه القياسي, والذي حظي باهتمام كبير بين مختلف المستخدمين أثناء عرضه ضمن معرض CES 2020.

شركة Razer رغبت بأن تقدم حاسوب قادر على أن يتسع لقطع الهاردوير بحجم كيس صغير ولكن بنفس الوقت قادر على طحن مختلف الالعاب بقوته…وهذا ما استطاعت فعله باستخدامها لكيس مصنوع كلياً من الألمنيوم بشكل مستطيل بلوحي زجاج مقوى على كلا جانبيه، لتكون البطاقة الرسومية ظاهرة بشكل كامل.

هذا الكيس الصغير بحجم 10 لتر يحرر مساحة وافرة على مكتبك حتى لا يشغر مساحة كبيرة بدون فائدة, فرغم صغر حجمه إلا أنه يعرض مظهراً أنيقاً ورائعاً خاصة مع نوع البطاقة الرسومية التي ستفكر بتركيبها بداخله. Razer Tomahawk يتضمن قوة تقوق حجمه، وهو يبزر بقوة كما لو أنه كيس بحجم full tower نظراً لعدد القطع التي استطاع ان يتضمنها بداخله. مبني على فكرة Intel NUC 9 Extreme Compute Element ، فإن الحاسوب المكتبي الموجه للالعاب Razer Tomahawk مجهز مع معالج i9-9980HK من الجيل التاسع بثمانية انوية ليقدم أداء أفضل مع مختلف ألعاب AAA، وبرامج إنشاء المحتوى والقيام بالبث أيضاً دون أي مشكلة. في حين أن قوة البطاقة الرسومية التي سيكون قادر على استيعابها ستشمل سلسلة NVIDIA GeForce RTX 20  المشهورة بدعمها لتقنية تتبع الأشعة.

ستتفاجئ بسهولة فتح هذا الكيس، فكل مايتطلبه منك هو بضع خطوات بسيطة لإخراج الهاردوير مثل البطاقة الرسومية والأقراص الصلبة. مع تعديل بسيط من جانبك، فإن الصيانة وتنظيف كامل قطع Razer Tomahawk من الغبار سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت.

Razer Tomahawk N1 سيكون متوفرا كخيار مستقل “أي ككيس حاسوب فقط” للباحثين عن بناء جهازهم المعدل الخاص بهم. كيس Tomahawk N1  مصنوع من الألمنيوم المحاط بلوحي زجاج مقوى لتستطيع إظهار مكونات حاسوبك. لضمان الأداء والطاقة الأمثل فإن كيس Tomahawk N1  يأتي مركب مسبقا مع مزود طاقة SFX القياسي.

مواصفات حاسوب Razer Tomahawk: معالج Core i9-9980HK, ذاكرة DDR4 SODIMMs بحجم 32GB بتردد 2660MHz أو 64GB  بتردد 2400MHz. بطاقة رسومية RTX 2080 Ti أو ماهو أقل من عائلة RTX. منفذ HDMI 2.0a , يدعم توصيل 3 شاشات بدقة 4K, منفذي M.2 Key, منفذي Thunderbolt 3 , و 6 منافذ USB 3.2 Gen2 Type-A, مع منفذ شبكة Intel 10/100/1000 Mbps.

ليس هناك معلومات عن السعر حتى الان. فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟