معرض CES20: الكشف عن أحدث الشاشات للمحترفين واللاعبين من ASUS

استعرضت ASUS تشكيلة جديدة من الشاشات الاحترافية والمخصصة للاعبين ضمن جناحها في معرض CES 2020، بما في ذلك ZenScreen MB16ACE  المحمولة و TUF Gaming VG27AQL1A الشاملة لكل اللاعبين الراغبين بتجربة مماثلة لجودة لوحات TUF.

التشكيلة الكاملة تكشف عن ابتكارات جديدة مصممة لتقدم التجربة البصرية المتميزة المناسبة للمسافرين من القطاع المهني مع سلسلة ZenScreen ، واللاعبين المحترفين وعشاق الترفيه مع سلسلة TUF Gaming . ينضم لتشكيلة شاشات ASUS ROG في CES 2020 أيضاً شاشة ROG Swift 360Hz G-SYNC مع معدل تحديث 360Hz غير مسبوق وشاشة 4K HDR ROG Swift PG32UQX المشغلة بواسطة تقنية mini-LED التي تحدثنا عنها في خبر “معرض CES20: من جديد ASUS تغير مفهوم شاشات اللاعبين مع Swift PG32UQX”.

ZenScreen MB16ACE الجديدة هي شاشة محمولة بحجم 15.6 بوصة بدقة عرض 1080 بكسل, هدفها التعزيز وبشكل فعال من مساحة العمل والمثالية للمسافرين من القطاع المهني الباحثين عن تعزيز إنتاجيتهم عند التنقل. بفضل حوافه الفائق الرفع، فإن كامل الشاشة تمتلك جانبا رفيعا، بوزن 0.7 كغ وتأتي فقط بسماكة 8مم.

إضافة إلى كونها خفيفة الوزن على نحو مذهل، فشاشة ZenScreen MB16ACE  تأتي أيضاً مع Smart Case Lite جديد وحسن، الكيس الجديد أخف بنسبة 35% عن التصميم القياسي، في حين أنها تعمل كغطاء واقي للشاشة ومسند قابل للتعديل. Smart Case Lite يمكن أن يضع ZenScreen بوضعية أفقية أو عمودية ،أو فتحة قلم ذكية التي يمكن أن تسند عليها شاشة MB16ACE باستخدام أي أداة كتابية اعتيادية.

ZenScreen MB16ACE تتميز بشاشة IPS ضد التوهج المصادقة بشهادة TUV Rheinland من أجل تجربة خالية من الوميض عند أي مستوى للسطوع. تقنية الإضاءة الزرقاء الخفيفة لـMB16ACE  تقلل أيضاً من جهد العين في جلسات العمل الأطول، والشاشة نفسها مغلفة بجسد موحد من الألمنيوم الصلب المصنوع بدقة من أجل مظهر أنيق وعصري.

منفذ USB-C يعمل كبديل عن DisplayPort وكذلك يعتبر كمنفذ USB 3.0. سوفت وير DisplayWidget المدرج يسمح للمستخدمين بتعديل خصائص ZenScreen حيث يمكن ضبطه لتعديل إعدادات العرض تلقائيا، وفقا للتطبيق المستخدم ووفقا للإعدادات.

شاشة اللاعبين TUF Gaming VG27AQL1A

TUF Gaming VG27AQL1A موجهه للاعبين المتطلبين لإسلوب جديد، بمعدل تحديث يصل إلى 165Hz وبزمن استجابة منخفض على نحو جيد (1ms MPRT)، مع لوحة شاشة IPS من أجل ألوان حيوية وزوايا مشاهدة واسعة. كما تأتي بدقة عرض 2560×1440، وتقنية ELMB (Extreme Low Motion Blur) Sync  الفريدة من ASUS. شاشة TUF Gaming VG27AQL1A تعرض لنا مظهرا جديدا مع مسند أوسع للحفاظ على وضع الشاشة بشكل مستقر, مع حواف برفع الشفرة من أجل تحقيق مشاهدة غامرة أثناء اللعب.

TUF Gaming VG27AQL1A هي شاشة بدقة عرض 1440p تساعد اللاعبين بتحقيق التوازن الصحيح بين المشاهد عالية الدقة ومعدل تحديث 165Hz المرتفع. معها ستستفيد كلياً من تقنية G-SYNC و ASUS ELMB Sync التي تعملان معها لتوفر تجربة لعب سلسة، دقيقة, خالية من مشاكل التمزق والتنتيع حتى وإن انخفضت لأقل من 165 فريم. ELMB Sync يسمح لشاشات TUF Gaming أن تستخدم Extreme Low Motion Blur وتقنيات معدل تحديث متفاوتة مثل G-SYNC كل ذلك دفعة واحدة من أجل تحقيق تجربة اللعب الأكثر سلاسة.

هناك مجموعة من الميزات في شاشة VG27AQL1A  التي تهدف لمنح المستخدمين التحكم الكامل على الشاشة: GameVisual  يمتلك ست أنماط عرض مسبقة لتحسين المشهد المعروض وفقاً للعبة او التطبيق المستخدم، بينما GamePlus يضيف عناصر بصرية مستمرة على الشاشة مثل crosshair أو FPS counter، ولا ننسى 5way OSD .كما تتميز شاشة VG27AQL1A أيضا بتقنية ASUS Eye Care التي تتميز بإضاءة خلفية خالية من الوهج وتقنية إضاءة زرقاء منخفضة للمساعدة في تجنب جهد العين خلال جلسات اللعب الأطول.

بالنسبة للتوفر أو الأسعار فلم تكشف ASUS اي شيء بخصوص ذلك. فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟