معرض CES20: سامسونج تقدم أنحف Chromebook في التاريخ!

قامت شركة Samsung اليوم بالإعلان عن جهاز Galaxy Chromebook من نوع 2 في 1 الذي يضع معايير جديدة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هذا الجهاز يعتبر أنحف نسخة من أجهزة الـ Samsung Chromebook التي تم إطلاقها في التاريخ مع وجود شاشة AMOLED ودعم لإستخدام الأقلام الإلكترونية من أجل إستغلال إمكانيات نظام Chrome OS.

جهاز Galaxy Chromebook هو عبارة عن جهاز لاب توب من أجل إستخدامات المكتب والدراسة. يأتي بألوان الأحمر المتوهج أو لون الزئبق الرمادي. سمك الجهاز يصل فقط إلى 9.9 مليمتر وتم تصنيعه بالكامل من الألومنيوم من أجل قدرة تحمل أفضل لأعباء العمل والتحرك.

من أجل أفضل شاشة ممكنة، يأتي الجهاز لأول مرة في تاريخ أجهزة الـ Chromebook بشاشة AMOLED بوضوح الـ 4K من أجل أفضل صورة  لكي تتمتع بها أثناء التنقل والترحال مع شاشة شبه كاملة وحواف تصل إلى 3.9 مليمتر فقط.

جهاز الـ Galaxy Chromebook سيأتي أيضاً بتقنيات HDR400 لإعطاء أفضل رسوميات بحدة تباين واضح مع تقنيات Ambient EQ لكي لا تجهد عينك أثناء التمتع بهذه المرئيات الرائعة.

أداء يؤهل لإنتاجية عالية من Samsung على أي جهاز Chromebook

كأي جهاز من الفئة العليا، يأتي جهاز Galaxy Chromebook بأدوات تقوم بتزويد إنتاجية المستخدم بشكل واضح. أهمها هو القلم الذي يأتي معها لكي يجعلك قادراً على الرسم والكتابة مع إستخدامه من أجل التصفح في الجهاز نفسه بأسرع شكل. كل هذا يأتي مع Google Assistant لكي لا تضيع وقت أكثر في الأشياء المهمة بالنسبة لك.

تم صناعة هذا الجهاز لكي يكون جزءً من مبادرة Intel Athena التي تجعل الجهاز في أصغر شكل ممكن مع مروره بإختبارات عديدة لكي تضمن وصول الجهاز إلى أفضل إستجابة وأداء مع بطارية قوية تستطيع تحمل أداء معالجات الجيل العاشر من Intel من نوع Intel Core i5 وتقنيات الـ WiFi 6.

تجربة مثيرة على Chrome OS

تم بناء هذا الجهاز أيضاً لكي يتوافق مع فكرة أجهزة Galaxy الشهيرة، وتم تحقيق هذا من خلال وضع كل الوظائف الهامة الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية وما شابهها من قطع في جهاز كمبيوتر محمول. الشرك أيضاً لخدمات Google Drive التي تقوم بمزامنة الملفات أوتوماتيكياً للقيام بإستخدامها من أجهزة الأندرويد أو أجهزة Galaxy Chromebook لكي لا تندم على نسيانك لهاتفك في المنزل.

تطبيقات المحادثة والمكالمات تجعلك قادراً أيضاً على التمتع بأهم وظائف الهواتف المحمولة التي تحتاجها على اللاب توب لكي تركز على جهاز واحد بالكامل. وقت تحميل نظام التشغيل يصل فقط إلى ست ثواني والتحديثات تعمل دائماص في الخلفية بدون التأثير على أداء الجهاز وسرعته.

إتاحة الشراء

أجهزة Galaxy Chromebook بألوانها ستكون متاحة للشراء في الربع الأول من عام 2020 بسعر يبداً من 999 دولار أمريكي.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا!

.‏

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟