معرض CES20: سامسونج تُطلق وحدات T7 SSD بدعم لمستعشر بصمة الإصبع

أعلنت سامسونج اليوم ضمن فعاليات معرض CES2020 عن وحدات SSD تخزينية جديدة  باسم T7 Touch بتغيرات جديدة ليس فقط في الأداء ولكن في التصميم والمميزات التي شملت إضافة مستشعر لبصمة الإصبع لأول مرة في وحدات الشركة.

سامسونج قالت إن مستشعر بصمة الإصبع سيوفر خياراً أمنياً جديد للمستخدمين للحفاظ على بياناتهم كما سيكون بإمكانهم حفظ 4 بصمات مختلفة على نفس الوحدة ليتمكنوا من مشاركة البيانات مع الآخرين بصورة آمنة وفعالة. الوحدات التخزينية الجديدة تدعم كذلك استخدام كلمات السر بتشفير AES 256-bit.

وبعيداً عن مستشعر البصمة الجديد ذكرت سامسونج أن سرعة وحدات T7 Touch في الكتابة والقراءة هي الأعلى مقارنة بوحداتها المتاحة حالياً حيث تصل سرعة القراءة إلى 1,050 ميجابايت/ ثانية فيما تصل سرعة الكتابة إلى 1,000 ميجابايت/ ثانية وهو ما يوازي ضعف سرعة وحدات T5 و 9.5 مرة سرعة أقراص HDD.

[embedded content]

الوحدات الجديدة والمصنع جسمها الخارجي من الألومنيوم تزن 58 جرام فقط وتحوي على منفذ وحيد من نوع USB-C ولكن الشركة الكوريةتوفر وصلتين الأولى USB-C إلى USB-C والثانية USB-C إلى USB-A ليتمكن المستخدمين من توصيل وT7 Touch بأي جهاز يعمل بنظام الويندوز, الاندرويد أو macOS.

ستطرح سامسونج T7 Touch خلال الربع الثاني من 2020 بثلاث سعات مختلفة, السعة الأولى 500 جيجابايت, السعة الثانية 1 تيرابايت والسعة الثالثة 2 تيرابايت على أن تكون أسعارهم 129.99 دولار, 229.99 دولار, 399.99 دولار.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟