معرض CES20: شركة Dell تكشف النقاب عن لاب توب Latitude 9510 الجديد

كشفت شركة Dell اليوم النقاب عن مجموعة من المنتجات و البرامج الجديدة عبر سلاسل منتجاتها Latitude (مع لاب توب Latitude 9510) و سلسلة XPS ( مع شاشات العرض المتميزة) ، وذلك لمساعدة الأشخاص على الابتكار والتعاون وإنجاز المزيد من العمل مع بدء عقد جديد من الزمن . بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) و تقنيات الجيل الخامس 5 G والتصميم المبتكر ، تعمل أحدث أجهزة الكمبيوتر والشاشات من Dell Technologies على جعل العمل واللعب أكثر سلاسة وذكاءً وإمتاعًا من أي وقت مضى. وقد أشاد مسؤلي الشركة بالدور الذي يتحمله الحاسب الشخصي في الوقت الحالي وتأثيره الكبير على بيئات العمل والتطور التقني بشكل عام وهو ما سنراه في معرض CES2020 حتى اليوم الأخير من المعرض.

طرحت شركة Dell اليوم سلسلة Latitude 9000 ، المصممة مع مراعاة أدق التفاصيل المتعلقة بالمواصفات التقنية، لتكون أصغر وأنحف من أي وقت مضى ، مع شاشة أكبر وتجربة أكثر تميزاً . سيوفر لاب توب Latitude 9510 الجديد ما يبحث عنه المستخدمون من رجال الأعمال: حيث يوفر أطول عمر للبطارية لأي كمبيوتر شخصي بحجم 15 بوصة مع 30 ساعة عمل ، وتصميم يدعم اتصال 5G وميزات صوتية قوية وحلول ذكية تزيد من الإنتاجية.

يعد جهاز Latitude 9510 المحمول، أصغر وأخف جهاز كمبيوتر شخصي تجاري بمقاس 15 بوصة في العالم ، حيث يمكن وضعه بسهولة في حقيبة عمل صغيرة، كما أنه يزن 3.2 رطل فقط . يمكن لأصحاب الأعمال الأن السفر دون الحاجة إلى تحمل الوزن الإضافي لشاحن البطاريات أو المحولات أو السماعات الخارجية اللازمة لتوفير تجربة العمل اليومية، حيث يتيح حجم الشاشة الكبير ، بالإضافة إلى إمكانيات Intel Wi-Fi 6 (Gig +) و اتصال 5 G المتنقل أصحاب الأعمال والمديرين من أن يكونوا أكثر إنتاجية أينما ذهبوا.

يدمُج التصميم هوائيات 5G في مكبرات الصوت للحفاظ على الشاشة بتصميم InfinityEdge المميز، بينما توفر المراوح الكربونية وأنابيب الحرارة المزدوجة الموجودة داخل الحاسوب تجربة تشغيل باردة و هادئة وممتعة، لاحاجة للقلق من الحرارة والضوضاء أثناء العمل . تم إطلاق Latitude 9510 الجاهز للعمل مع أحدث المعالجات من سلسلة Intel Core i7 من الجيل العاشر ، ويتميز بتصميم من الألمنيوم المصنوع مع حواف مقطوعة بالألماس للمحترفين الذين يرغبون بيس فقط في الأداء القوي، ولكن الشكل المميز و الأناقة على حد سواء.

نظرًا لكونه أحد الحواسيب التجارية الأكثر ذكاءً في العالم بحجم 15 بوصة مع تقنيات الذكاء الصناعي AI المتضمّنة ، يتصدر الطراز Latitude 9510 صناعة الكمبيوتر الشخصي التجاري بأول تقنية تحسين تلقائية تستند إلى AI، حيث يعمل برنامج Optimizer Dell الجديد خلف الكواليس للمساعدة في تقليل التأخير و إنجاز العمل بشكل أكثر سرعة ودقة:

قم بإنهاء العمل بشكل أسرع مع ExpressResponse: استنادًا إلى تفضيلات المستخدم و تقنيات تعلم الآلة الموجودة مع تقنيات Intel Adaptix ، سيسمح لك الحاسوب من تشغيل التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على الحاسب بشكل أسرع ، كما سيقوم بالتبديل بسرعة بين التطبيقات ويحسن الأداء العام للتطبيقات لزيادة الإنتاجية.

يمكنك الأن إطالة عمر البطارية باستخدام ExpressCharge: ستعمل تقنيات الذكاء الصناعي وتعلم الألة على تحسين عمر البطارية استنادًا إلى أنماط شحن البطارية الخاصة بالمستخدم وطريقة استخدام الطاقة المعتادة . عندما تكون البطارية منخفضة بشكل كبير ، فإن جهاز Latitude 9510 سيقوم بضبط الإعدادات للحفاظ على الموارد ، مثل تعتيم الشاشة أو تقليل سرعة المعالجة حسب نوعية الاستخدام . كما سيختار أيضًا أفضل سياسة للشحن ، مثل ExpressCharge Boost ، و التي توفر شحن سريع يصل بمستوى البطارية إلى 35٪ في 20 دقيقة للتشغيل السريع في حالة العمل على الجهاز.

قم بتسجيل الدخول ببساطة وأمان من خلال ExpressSign-in: تقوم هذه التقنية باستشعار وجود المستخدم ، مما يتيح تسجيل دخول أسرع وأكثر أمانًا بفضل المستشعر الخاص بالقرب من الكمبيوتر(proximity sensor) الشخصي من Dell الذي تم تمكينه بواسطة تقنيتي Intel Context Sensing Technology و Windows Hello.

تخلص من السماعة الخارجية بفضل النظام الصوت الذكي: توفر مكبرات الصوت التي تعمل بأعلى مستوى من الدقة ، مع أربعة ميكروفونات مدعومة بخاصية الغاء الضوضاء (noise-cancelling) تجربة صوتية غامرة ، بينما يتيح نظام الصوت الذكي (Intelligent Audio ) للمستخدمين سماع الأصوات من قبل الطرفين بشكل أفضل في المؤتمرات والاجتماعات على شبكة الانترنت، مما يساعد على التخلص من أصداء الصوت والضوضاء التي تكون في الخلفية ، أينما كانوا.

تُعد أجهزة Latitude ، شأنها شأن جميع الأجهزة الموثوقة من Dell ، أكثر أجهزة الكمبيوتر التجارية أمانًا في هذه الصناعة ، لذا يمكن للشركات أن تكون واثقة من أن بياناتها الخاصة آمنة بشكل كامل. سيتوفر جهاز Latitude 9510 من متاجر Dell بسعر US $1,799.00 بداية من 26 مارس من العام الحالي.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟