معرض CES20: شركة EVGA تعلن عن أحدث بطاقات الصوت Nu Audio Pro!

قامت شركة EVGA في معرض CES 2020 بالكشف عن بطاقات الجيل الثاني من بطاقات Nu Audio Pro للصوت. ستقوم هذه البطاقات بتحديثات متعددة مقارنةً بالجيل الماضي، ويظهر أغلبها في ضمها لمخارج الـ 7.1 وإضاءات الـ RGB الجذابة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

قامت وحدة Nu Audio Pro بالتحسين من نفسها لكن بدون التخلص من XMOS xCORE-200 DSP، AK4493 DAC و AKM AK5572 ADC. لكن الشركة قالت أن قطع الأنالوج الخاصة بها تم تحسينها مما رفع من أداء بطاقة الصوت الخاصة بـ EVGA بشكل ملحوظ.

من ناحية الشكل، فإن هذه البطاقة تأتي باللون الأحمر والأسود مع إضاءات الـ RGB المتواجدة على جانب البطاقة لكي يتم تشكيلها ومزامنتها مع الصوت الصادر من هذه البطاقة الرسومية من أجل إضافة شكل أفضل.

المميز هنا بالنسبة لهذه البطاقة من EVGA هو صوت الـ 7.1 الذي سيأتي من خلال بطاقة ثانية يتم توصيلها بالبطاقة الأصلية من خلال الـ PCIe والتي تأتي بثلاثة مداخل إضافية مع دوائر الـ DAC الخاصة بها.

تأتي حزمة Nu Audio Pro الكاملة ببطاقة الـ 7.1 بسعر يصل إلى 300 دولار أمريكي. أما إذا أردت إقتناء البطاقة الأساسية وحدها ستدفع 200 دولار لها، و119 دولار لبطاقة الـ 7.1 إن أردتها لوحدها أيضاً. لا زالت شركة EVGA أيضاً تبحث في العمل على تطوير بطاقات صوت خارجية بتوصيلات الـ USB في الوقت الحالي عن طريق محول من PCIe لـ USB.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟