معرض CES20: شركة MSI تعلن عن العديد من الشراكات لتحسين تجربة اللاعبين

خبر صحفي – أعلنت MSI أنها ستعلن عن تشكيلتها الأحدث من المنتجات المخصصة للاعبين والمنشئين ضمن مؤتمرها الخاص، إلى جانب الإعلان عن شراكات مع Ubisoft, BlueStacks, Motion Plus Design, و DJ Dimitri Vegas & Like Mike CS:GO team SMASH, كما ستستعرض MSI مجموعة منتجاتها الحائزة على جوائز في جناحها ضمن المعرض Venetian, level 2, Veronese 2403-2406.

تعليقاً على هذا الإعلان قال السيد Charles Chiang المدير التنفيذي لشركة MSI “كرائد في مجال اللعب والحوسبة، نحن نسعى لمساعدة اللاعبين والمنشئين للتفوق من خلال الابتكارات في العرض، الصوتيات، إضاءة اللعب والتحكم الصوتي, بجانب سوفت وير Dragon Center و Creator Center. يشرفنا أن نكشف اليوم عن عروضنا الأحدث وشراكاتنا لعام 2020، المدفوعة بسنوات من الخبرة والابتكار ومدعومة بتقنياتنا الموثوقة وتصاميمنا الجميلة المشهود لها”.

مع تكريس على مدار عقد من الزمن نحو مجتمع اللاعبين، بما في ذلك رعاية فرق esports العالمية، بطولات Gaming Arena وغيرها, تعلن MSI عن شراكة مع كبار Djs في العالم المصنفين من قبل مجلة DJ ، ديميتري فيغاس ولايك مايك وفريقهم الجديد CS:GO team SMASH.

تعليقاً على ذلك قال السيد DJ Dimitri Thivaios “إننا متشوقون لانطلاقة شراكتنا مع MSI، مانحة إيانا الفرصة لتلبية احتياجاتنا كمبدعين للموسيقى وكلاعبين مع توفر الهاردوير الأفضل. إننا نتطلع قدما للمرحلة المقبلة ونحن مستعدين لأخذ عملنا الإبداعي واللعب إلى المستوى التالي مع MSI”.

منذ الكشف عن أجهزة لابتوب مرتكزة على متطلبات مبتكري المحتوى في عام 2018، عملت MSI بشكل وثيق مع المنشئين لفهم أفضل لاحتياجاتهم. شراكة MSI المعلنة مؤخرا مع Motion Plus Design في باريس سوف تجلب المزيد من العروض الموجهة لمساعدة مصممي الرسوم المتحركة ليصقلو حرفتهم على النحو الأمثل.

MSI-Exclusive AI Duet Display and iOS Device Linking: مع Duet Display، سيستطيع اللاعبون والمنشئون الآن من مشاركة لعبهم في الوقت الفعلي، ومع ربط جهاز iOS سيتحول جهاز iOS إلى شاشة عرض إضافية من أجل القيام بالتدريب أو اللعب المشترك، أو حتى مشاركة المحتوى بين مستخدمين.

MSI-Exclusive Sound Sharing Technology: مشغل بواسطة الجهاز الصوتي الافتراضي Nahimic، فإن تقنية مشاركة الصوت الجديدة لـMSI تجعل التعاون أسهل من أي وقت مضى، مما يسمح للأصدقاء والزملاء بالاستماع إلى نفس الصوت خلال اللعب أو خلال الجلسات الإبداعية.

MSI-Exclusive AI Voice Recognition: بالشراكة مع Ubisoft، فإن لاعبو Ghost Recon: Breakpoint  سيكونون قادرين على التحكم بحركات اللعب باستخدام الأوامر الصوتية والمزامنة مع تقنية الإضاءة Mystic Light، حيث أصبح يمكن للاعبين من تعديل إضاءة RGB ومفاتيح الاختصار بواسطة التحكم الصوتي.

MSI App Player: مشغل بواسطة BlueStacks فإن تطبيق App Player يسمح للاعبين بلعب 12 لعبة بنفس الوقت على نفس الحساب أو عبر عدة حسابات. علق المدير التنفيذي Rosen Sharma  لشركة BlueStacks  قائلاً “شراكتنا الطويلة مع MSI وهدفنا المشترك لتحسين تجربة المستخدم ساعدتنا بجلب ألعاب الموبايل إلى الحاسوب. إننا متشوقون للشراكة مع علامة تجارية ملتزمة نحو مجال اللعب كما نفعل نحن مع فريق MSI لتطوير وسائل جديدة للاستمتاع بتجربة الالعاب إلى أقصى حد”.

Dragon Center 2020: مشغل بواسطة Overwolf، فإن تطبيق Dragon Center أصبح يتميز الآن بـ Game Highlights التي تشكل تلقائيا وبذكاء أبرز المقاطع المرئية الملتقطة خلال لعبك والتي يمكن مشاركتها على الانترنت بسهولة، دعم لـMystic Light على ألعاب إضافية، وMSI Companion الذي يوفر اختصار لوسائل التحكم المتعددة الوظائف.

Creator Center 2020: سوفت وير Creator Center سيتميز الآن بمحرك ذكاء اصطناعي مدمج للمساعدة في التقاط أكثر البرامج المستخدمة لدى المنشئين وتعيين موارد النظام بتحديد الأولوية لدعم أكثر فعالية وكفاءة لتلك البرامج.

Simulated Reality: بالتعاون مع Dimenco B.V, ستمنح MSI الجميع فرصة تجربة المستقبل مع نسخة تجريبية لـ”Simulated Reality” التفاعلي. أجهزة MSI المحمولة والمحددة تتميز الآن بشاشات AutoStereoscopic (تنشئ صورًا ثلاثية الأبعاد مرئية للعين بدون مساعدة) التي تقدم صورا ثلاثية أبعاد غامرة وطبيعية والتي يمكن للمستخدمين التفاعل معها بأيديهم. تقنية الواقع المحاكى يعرض الطريقة الأكثر إبداعاً مع صور ثلاثية الأبعاد بدون نظارات لتمثل الخطوات الأولى نحو المستقبل من تفاعل الحاسوب مع الإنسان.

المنتجات الإضافية المعلن عنها في الحدث ستتضمن GE66 Raider, GS66 Stealth and limited-edition, MEG Aegis Ti5 gaming , وOptix MEG381CQR, MAG342CQR و MAG161. تشكيلة MSI الجديدة للمبتكرين تتضمن البطاقات الرسومية من سلسلة Creation ، كيبورد CK40، ماوس CM30 وسماعات CH40.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟