معرض CES20: شركة Patriot تطلق نسخة محسنة من وحدات EVLVR SSD !

في معرض CES لهذا العام، قامت شركة Patriot بالإعلان عن نسخة محسنة من وحدة EVLVR SSD التي تأتي بتوصيلات Thunderbolt 3 الشهيرة. من المفترض أن تقوم هذه الوحدة بتوفير سرعات قراءة وكتابة أسرع بشكل واضح مقارنةً بوحدة EVLVR  التي رأيناها في CES الماضي.

تأتي وحدة Patriot EVLVR 2 من نوع الـ SSD بتوصيلات الـ Thunderbolt 3 بداخل علبة من الألومنيوم على شكل مستطيل ذو حواف منحنية. لم نقم بقياس هذه الوحدات بشكل دقيق بالطبع، لكن من الواضح أنها تأتي بنفس مقاس وحدات EVLVR الأصلية. لكن ما نستطيع أن نجزم به هو أنها واسعة كفايةً لكي تستضيف وحدة SSD بمقاس M.2-2280 بمتحكم Phison’s PS5012-E12 ومحول PCIe 3.0×4 لـ Thunderbolt 3.

وحدة EVLVR الأصلية كانت مبنية على شريحة متحكم Phison PS5008-E8 وهي عبارة عن متحكم رخيص بأربع قنوات NAND وواجهة الـ PCIe 3.0 x2. لكن مع تحديث Patriot الجديد لهذه الوحدة، نرى أنها ستستمتع بمتحكم PS5012-E12 عالي الجودة مع ثمانية قنوات من الـ NAND مع واجهة PCIe 3.0 x4 التي ترفع من أداء وحدات الـ SSD.

أما بالنسبة للسرعات، والتي تهم من يريد إقتناء وحدات خارجية جديدة، فهذه الوحدة تأتي بسرعة قراءة تصل إلى 2.85 جيجابايت في الثانية مع سرعة كتابة تصل إلى 2.6 جيجابايت في الثانية.

تتجه شركة Patriot إلى بيع وحدات EVLVR 2 بسعات تصل إلى 2 تيرابايت عوضاً عن حد التيرابايت الأقصى التي كانت تصل له وحدات EVLVR الأصلية. لم يتم الإعلان بعد عن سعر هذه الوحدات أو ميعاد إطلاقها في الأسواق.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟