معرض CES20: شركة Thermaltake تقدم علبة الحاسب S300 TG !

معرض CES20: شركة Thermaltake تقدم علبة الحاسب S300 TG !

قامت شركة Thermaltake، أحد أشهر مصنعي قطع الكمبيوتر من أجل الألعاب، التبريد وأدوات المحترفين بإضافة أحدث عضو في عائلة S Series. لكن..إنها عضوة بمعنى أصح لأن علبة الكمبيوتر الجديدة هي S300 التي تأتي بالزجاج المقوى بمقاس الـ Mid-Tower في تصميم راقي باللون الأسود والأبيض والتي تم إطلاقها بمناسبة معرض CES 2020 !

تأتي هذه العلبة بنفس معايير الأناقة الخاصة بالسلسلة، وتظهر في التصميم البسيط بداخل العلبة والجسم المعدني الخاص بها مع زجاج مقوى على الجانب بسمك 4 مليمتر مع مروحة بمقاس 120 مليمتر في الخلف وتوصيلات المخارج والمداخل التي تقع على سطح العلبة.

فلاتر الهواء الممغنطة في الأعلى، الأسفل ويمين العلبة ليست فقط من أجل تدفق الهواء، بل أيضاً من أجل الحماية من الأتربة والعوادم. بالنسبة للمساحة الداخلية، مداخل الـ PCIe القابلة للدوران وغطاء وحدة تزويد الطاقة القابل للخلع؛ هذه المميزات تمسح لك بتركيب القطع الخاصة بك بالشكل الذي تريده وبكل سهولة.

تدعم هذه العلبة أيضاً تركيب قطع التبريد المائي من أجل قطع الكمبيوتر الخاصة بك مع إدارة جيدة للكابلات، بل وبسعر في متناول اليد بشكل واضح. إن كنت تود أن تقوم بإمتلاك علبة حاسب ذات شكل عصري وتصميم أكثر من رائع وتريد أن تستعرض كل مكونات الكمبيوتر الخاص بك، فعلبة S300 TG هي من أحد المرشحين لك.

مميزات علبة الكمبيوتر S300 TG:

تصميم معدني بزجاج مقوى بسمك 4 مليمتر

تأتي هذه الواجهات المعدنية من أجل إعطاء تصميم بسيط للمستخدمين بدون رفع التكلفة عليهم بأي شكل من الأشكال. تأتي هذه العلبة بزجاج يكشف عن قطع الكمبيوتر في جانب واحد فقط لكي يتمكن كل المستخدمين بإستعراض قطعهم وإضاءات الـ RGB الخاصة بهم أيضاً.

توصيلات متنوعة

تأتي توصيلات S300 TG من Thermaltake بمدخل USB 3.0 واحد مع مدخلين من USB 2.0 ومداخل الصوت ذو الوضوح العالي مع أزرار التشغيل وإعادة التشغيل من أجل إعطاء تحكم مباشر على الكمبيوتر الخاص بك.

تركيب بطاقة رسومية رأسياً

تم تصميم هذه العلبة خصيصاً من أجل إعطاء القدرة على تركيب البطاقة الرسومية بالشكل الذي تريده، فهذه العلبة تدعم تركيب بطاقتك الرسومية بشكل رأسي أو أفقي كيفما تريد مع العلم أنها تدعم تركيب بطاقتين سوياً أيضاً. كل هذا مع كابل PCIe يقوم برفع البطاقة الرسومية مع مسند يقوم بتخفيف الحمل من على اللوحة الأم لكي يقوم بسند البطاقة نفسها.

دعم كامل للتبريد المائي

تأتي هذه العلبة بمساحة كافية لكي تدعم كل حلول التبريد المائي المتكاملة لأنها تستطيع أن تستوعب رادياتير معدل بمقاس 360 مليمتر أو رادياتير للوحدات المتكاملة بنفس المقاس. تصميم هذه العلبة أيضاً يجعل مستخدمها قادراً على الوصول إلى قطع المبرد بدون الحاجة إلى تحريك علبة الحاسب بأي شكل من الأشكال.

دعم متكامل لمعظم قطع الهاردوير

تتمتع علبة الكمبيوتر  S300 TG بقدرة توسيعية أكثر من رائعة تسمح لك ببناء أجهزة من الفئة العليا نظراً لدمعها لوحات بمقاس الـ ATX مع مبرد للمعالج بإرتفاع أقصى يصل إلى 170 مليمتر. ناهيك عن الذكر القدرة على التمتع بتركيب بطاقة رسومية بشكل أفقي أو رأسي كما تريد بطول أقصى يصل إلى 360 مليمتر.

تستطيع هذه العلبة أيضاً إستيعاب وحدة تزويد طاقة بطول يصل إلى 200 مليمتر مع وحدتين تخزين من نوع HDD بمقاس 2.5 أو 3.5 بوصة داخل العلبة الخاصة بهم، وحدين بمقاس 2.5 على حامل خاص بهذه الوحدات مع وحدتين 3.5 بدون علبة مخصصة لهم.

إتاحة الشراء.

صارت وحدة Thermaltake S300 TG متاحة للشراء من خلال موزعي الشركة المعتمدين ومواقع الإنترنت المرخصة من Thermaltake أيضاً.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘

.‏

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Cart

No products in the cart.

Support تحتاج الى مساعدة ؟