معرض CES2020: تحديث جديد لأجهزة HP Spectre x360

أطلقت HP وقبيل انطلاق CES2020 تحديث جديد لأجهزتها للحساب المحمول من سلسلة Spectre x360 المتحولة لتجلب العديد من التحسينات خاصة للإصدار الكبير من الجهاز المتحول HP Spectre x360 15 inch.

التحديثات الجديدة التي أضافتها HP بدأت بتصميم جديد للشاشة لتشغل أكبر حيز بأقل حواف لتصل الشاشة وبحسب ما ذكرت الشركة إلى 90% من مسطح الجهاز المتحول. الشركة الأمريكية قامت بترقية الشاشة أيضاً لتقدم في الجيل الجديد شاشة OLED بدقة 4K تدعم كلا من اللمس وقلم HP Tilt الذي يباع بصورة منفصلة.

مقارنة حجم الحواف حول الشاشة بين الجيل الجديد والقديم من Spectre x360 15 inch

الشركة الأمريكية اهتمت أيضاً ببعض التفاصيل الصغيرة التي قد تعزز من خصوصية المستخدمين عبر توفير زر مخصص لقتل الكاميرا وكأنها غير متواجدة في Hp Spectre x360 15 مع توفير اختصار في لوحة المفاتيح لأمر مماثل ولكن للميكروفون. الجهاز المتوحل الجديد سيحتوي كذلك على مستشعر لبصمة الإصبع.

فيما بخص المواصفات فالترقية الجديدة ستشمل الاعتماد على أحدث معالجات إنتل i7 من الجيل العاشر وأحدث بطاقات Nvidia GTX مع إتاحة عدة خيارات لذاكرة الوصول العشوائي لتصل إلى 16 جيجابايت من نوع DDR4 ومساحة تخزينية تصل إلى 2 تيرابايت من وحدات SSD. شركة HP تقول أن الجيل الجديد سيكون مزود ببطارية هي الأكبر تصل إلى 17 ساعة متواصلة من الاستخدام وقد تصل إلى 22.5 ونصف مع الاعتماد على دقة FULL HD بحسب اختباراتها.

القائمة النهائية للمواصفات والأسعار ستكشف عنها HP خلال CES2020 مع عرضها لأجهزتها الجديدة.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ما هو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟