معرض Gamescom يشتعل بـ COD Black Ops Cold War..إليكم قائمة الألعاب!

لم يبق سوى ثلاثة أيام تقريباً على معرض Gamescom 2020 والذي ينعقد في 27 أغسطس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، التاسعة للسعودية والعاشرة للإمارات وطبعاً يمكنكم توقع تغطيتنا الشاملة للحدث والأخبار أول بأول ومما يبدو فقد بدأ الإعلامي Geoff Keighley بالتشويق للحدث الذي يشرف عليه بنفسه ألا وهي فقرة Opening Night Live والتي تفتتح أيام المعرض الثلاث أو هكذا هو المفترض..شاهدوا العرض الرسمي للمعرض أدناه قبل أن نبدأ وللعلم ، الألعاب الموجودة في العرض لا تعكس ما سيتم كشفه في الحدث نفسه فقد تجدون بعضاً من حصريات PS5 على الرغم من أن سوني لن تتواجد أصلاً..

شرع Geoff في الكشف عن قائمة الألعاب التي ستتواجد في Gamescom وبدأ الأمر بالموسم الثاني من Fall Guys والذي سيُعرض بشكل خاص لأول مرة خلال المعرض وتفاصيل أكثر عن ذلك تجدونها هنا ولكن المفاجأة كانت في عناوين اليوم.

فرسمياً لعبة Call of Duty Black Ops Cold War التي تم الكشف عنها رسمياً منذ بضعة أيام ستتواجد بشخصها في Gamescom وتقريباً هذه سابقة تحدث لأول مرة ، من المفترض أن يتم الكشف عن عرض جديد وأغلب الظن أنه سبكون عرض مُعدل أو مطول من العرض الذي سنتحصل عليه يوم 26 وهو اليوم المنتظر للحدث الحي من داخل COD Warzone للكشف الأول عن جيمبلاي اللعبة نفسها.

على جانب آخر ، أعلنت Bungie أنها ستتواجد أيضاً لإيضاح مزيد من التفاصيل حيال توسعتها الجديدة للعبة Destiny 2 ألا وهي توسعة Beyond Light والتي كتبنا عن تفاصيلها وتفاصيل ترقيتها المجانية للجيل المقبل من هنا ومن هنا لمن يحب الإطلاع أكثر.

كنا نعلم بأن Bethesda ستكشف عن توسعة Doom Eternal الجديدة وهي The Ancient Gods في المعرض وتم تأكيد الموضوع برمته اليوم كما سبق هذا الأمر إعلان تحصل Doom Eternal على ترقية مجانية هي و Elder Scrolls Online للجيل المقبل وتفاصيل أكثر تجدوها هنا.

تم التأكيد بأن Mafia Definitive Edition ستتواجد رسمياً بمقطع جديد قصصي سنعرف فيه أكثر عنها وكما تعرفون فكانت 2K قد أجلت الـ Remake المنتظر لـ 25 سبتمبر بعد أن كان من المفترض أن نتحصل عليها في هذه الأيام ونتحرق شوقاً لمعرفة ما تخبأه 2K لنا في جعبتها خلال Gamescom.

كشف Geoff Keighley بأننا سنتحصل على مقطع جديد لأسلوب اللعب فيما يخص Star Wars Squadrons أيضاً وهذا شيء ممتاز وقد كتبنا الكثير من المعلومات عن تلك اللعبة في خبر سابق.

أخيراً محبي World of Warcraft ينتظرهم تفاصيل أكثر عن Shadowlands المنتظرة مع عرض أول لسلسلة الآنمي Afterlives.

في النهاية ، معرض Gamescom سيمتد لقرابة الساعتين وهو شيء عظيم طبعاً وبحسب تصريح Geoff فإنه سيعرض 38 لعبة أو عنوان وطبعاً ليست كلها عناوين جديدة بل سيكون منها أخبار عن تحديثات وتوسعات لبعض الألعاب المتواجدة حالياً محال Destiny 2 و Doom Eternal مثلاً ولكن بالتأكيد الحماس على أشده..

شاركونا رأيكم في كل تلك التفاصيل ، هل أنتم متحمسون لمعرض Gamescom أم لا وانتظروا تغطيتنا الشاملة للحدث طبعاً !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟