معرض GTC 2019 :ظهور Minecraft بتقنية تتبع الأشعة و 6 العاب أخرى قادمة

خبر صحفي! يجمع مؤتمر تقنية البطاقات الرسومية GPU Technology Conferences (GTC) من NVIDIA  بين خبراء الرسوميات والألعاب الرائدين في العالم والشركات الرائدة في استخدام التقنيات الرسومية في العلوم والصناعة والمجالات الأخرى. توقفت جولة GTC العالمية اليوم في سوتشو بالصين ، حيث ألقى الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA السيد Jensen Huang الكلمة الافتتاحية التي تضمنت بعض أخبار الألعاب المثيرة، والتي تضم أخبار جديدة خاصة بتقنية تتبع الأشعة أو Raytracing .

لعبة Minecraft بتقنية تتبع الأشعة الرائعة

Minecraft ، لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم التي تم بيع أكثر من 176 مليون نسخة منها، تحصل على دعم تقنية تتبع بالأشعة على نظام التشغيل Windows 10 ، ظهر ذلك في فيديو Minecraft الجديد الذي تم عرضه لأول مرة في الكلمة الرئيسية في معرض GTC. وقد قامت الشركة في نوفمبر، بدعوة بعضًا من أفضل اللاعبين للعبة Minecraft في العالم لتجربة Minecraft مع تقنية RTX. وقد كانت إبداعاتهم استثنائية، لذلك قمنا بالتقاطها في هذا الفيديو الحصري.

[embedded content]

يضيف كل من NVIDIA و Microsoft Studios ومطور الألعاب Mojang شكلاً من أشكال تتبع الأشعة يعرف باسم تتبع المسار عبر تحديث لإصدار Windows 10 من اللعبة. مع تتبع الأشعة ، سوف يشاهد لاعبوا ماين كرافت زيادة هائلة ومذهلة في جودة صورة عوالمهم التي تم إنشاؤها ذاتيا.

ستة ألعاب جديدة تعلن دعمها ل Ray Tracing

وقد أُعلن أيضا أن ست العاب جديدة تدعم تتبع الأشعة. تشمل الألعاب التي سوف تدعم تقنية تتبع الأشعة الجديدة التي تم الكشف عنها في GTC أحدث إصدار من Boundary و Convallaria و F.I.S.T و Project X و Ring of Elysium و Xuan Yuan Sword VII. يمكنكم التحقق من المزيد من التفاصيل من هنا.

وبهذا تنضم هذه الألعاب إلى قائمة الألعاب المعلنة مسبقًا والتي ستدعم تقنية تتبع الأشعة مثل Bright Memory: Infinite و Cyberpunk 2077 و Dying Light 2 و Minecraft و Justice و JX3 Online و SYNCED: Off Planet و Sword And Fairy 7  و Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 و Watch Dogs: Legion .

يوماً بعد يوم يظهر المطورين تحمسهم لتقنية تتبع الأشعة ويتدفقون عليها بأعداد كبيرة. حيث أعلن كبار الناشرين في العالم أنه سيتم إدراج ميزة تتبع الأشعة في أقوى الألعاب الخاصة بهم في الفترات القادمة. و تعتمد تقنية تتبع الأشعة اليوم على نظام بيئي قوي يتضمن واجهات برمجة التطبيقات الصناعية القياسية ، ودعم محركات الألعاب الشهيرة والمفتوحة والخاصة ، ويتم تطبيقها في ألعاب من كبار الناشرين.

[embedded content]

كما يمكنكم متابعة المزيد من الاخبار من معرض GTC  على موقع GeForce.com من خلال الرابط أدناه.
https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/gtc-china-2019-ray-tracing-games

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟