معرض MWC سوف ينعقد في برشلونة حتى 2024

 أعلنت منظمة GSMA المسئولة عن تنظيم واستضافة المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC، أن المؤتمر سوف ينعقد في برشلونة وحتى عام 2024 لتمدد عقدها لعام واحد.

وقال جون هوفمان الرئيس التنفيذي لمنظمة GSMA بأن التمديد لعام 2024، يُظهر التزامنا بالنظام البيئي وكذلك حرصنا على المدينة المضيفة، كما أننا تلقينا دعم كبير وإلتزام مبكر لعدد كبير من الشركات ومنظمي المعارض الآخرين.

والمؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC ينعقد كل عام في برشلونة ويجذب أكثر من 100 ألف شخص، ولكن هذا العام تم إلغائه بعد انسحاب معظم الشركات الأمر الذي جعل منظمي المؤتمر يلغون الحدث بعد تفشي فيروس كورونا في كل مكان وخوفهم على سلامة وصحة الحضور.

إقرأ أيضا : حكم قضائي يُجبر أمازون على غلق مستودعاتها في فرنسا بسبب كورونا

وعن التمديد لعام آخر، قال مسئول حكومي أن التمديد لعام 2024 لا علاقه له بعقد جديد لمعرض MWC ولكن تم التمديد بعد إلغاء نسخة هذا العام بسبب الفيروس التاجي وبعد عام 2024 سوف يتم إجراء مفاوضات جديدة.

ومعرض MWC ينعقد سنويا في شهر فبراير بمدينة برشلونة الأسبانية ويشارك فيه العديد من شركات التقنية والتكنولوجيا ويتم استعراض وكشف النقاب عن أحدث الأجهزة مع تغطية كبيرة من قبل الصحافة والإعلام والمواقع المتخصصة.

أخيرا، كان لتفشي فيروس كورونا المستجد تأثيرا سلبيا على العديد من القطاعات ومنها التكنولوجيا حيث تم إلغاء معرض MWC لهذا العام بالإضافة إلى العديد من المعارض والمؤتمرات الأخرى.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟