مقابلة مع مطورين Diablo 2: Resurrected

قبل فترة وجيزة تمكنت من مقابلة مطورين يعملون على Diablo 2 Resurrected وتناقشنا عن بعض المواضيع التي تخص عملهم في إعادة تقديم هذه اللعبة المحبوبة لدى الكثير من محبي شركة Blizzard بحلة جديدة.

عندما تريد بمسك مشروع بهذه الضخامة وتعرف بأن كل تغير طفيف على اللعبة الأساسية سيشعل كل اللاعبين عليكم ويكونوا هجومين. فكيف توازنوا من تحسين مظهر اللعبة وتقديم عناصر جديدة لها دون خدش الأساس؟

منذ بدأنا العمل على هذا المشروع هدفنا كان فقط تقديم اللعبة بمظهر أفضل أولا ومن بعدها نأتي اذا لاحظنا نقاط تجعل من التجربة أسلس مثل تقصير فترات التحميل وأشياء تجعلها أسلس دون مس أسلوب اللعب.

قرأت بأن اللعبة الأساسية والنسخة المحسنة يعملون بنفس الوقت أثناء لعبك فكيف هذا يتم دون من الناحية التقنية؟

مثل ماذكرت هي تعمل طوال الوقت ونحن نقدم لك مظهر اللعبة الثلاثي الأبعاد الجديد فوق اللعبة الأساسية عن طريق إستعمال 3D Shaders تكون تعمل فوق اللعبة الأساسية ولهذا السبب تلاحظ محافظتنا على عناصر مختلفة من اللعبة الأساسية.

النسخة الأصلية من Diablo 2 تتواجد فيها بعض من الأخطاء هنا وهناك فهل سنرى حلول لها في هذه النسخة المحسنة؟

هذه الأخطاء التي تتكلم عنها الكثير كانوا يذكورنها عندما واجهوها أثناء عيشهم للتجربة الأولى لدرجة بأنها أصبحت جزء منها لذلك لن يتغير شيء من أساس اللعبة.

مظهر Diablo 2: Resurrected مبهر بكل صراحة، و لوهلات ظننت بأني العب لعبة جديد أثناء تجربتي للـAlpha، فسؤالي هنا، هل لديكم مخططات في التعديل على اللعبة أو إضافة لها محتوى جديد؟

حاليا كل تركيزنا هو إطلاق اللعبة بسلام ونتأكد بأن كل من لعب هذه النسخة المطورة لا يواجهوا أي مشاكل أثناء الإطلاق، واذا تطلب من الأمر في التعديل عليها لجعل اللعبة أسلس سنقوم بذلك، بينما لنقطة الإضافة فحاليا ليش لدينا أي خطط.

من الواضح بأن العمل على أخذ حيز كبير من Blizzard و Vicarious Visions، وطبعا هذا نراه ينعكس على مظهر اللعبة الجميل. Diablo 2: Resurrected ستصدر على جميع المنصات في 2021

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟