مقطع جديد من محاكي ألعاب الـ PlayStation 4 يظهر على الإنترنت!

العديد منا يستخدم محاكيات أجهزة الكونسول من أجل لعب الكنوز القديمة التي كنا نمتلكها على أجهزة الطفولة مثل PCSX2 لأجهزة الـ PlayStation 2 أو ePSXe من أجل أجهزة الـ PlayStation1. مع وجود منصة مثل الـ PlayStation 4 في الوقت الحالي، أحدهم إنتهز فرصة العمل على تطوير محاكي لها وهو Spine لكي يحاول تشغيل ألعاب المنصة الشهيرة على الحاسب الشخصي.

تطوير هذا المحاكي بدأ منذ فترة ليست بالطويلة، وفي المقطع الأتي إستطعنا أن نراه يعمل لكي يقوم بتشغيل ألعاب مثل Shovel Knight، Odin’s Sphere والعديد. إن نظرنا لعمله كمعالج تحت التطوير، فإنه يحقق تقدم جيد في رندرة الرسوميات، سواء كانت 2D أو 3D، لكن مع بعض المشاكل بالطبع.

[embedded content]

مطور المحاكي الجديد، والحصري لنظام Linux، قام بالكشف عن بعض التفاصيل من خلال مدونة على Reddit والتي تظهر في تعليقه الأتي:

“أنا أعمل كل يوم عليه (المحاكي). هذا المقطع يوضح أفضل الأجزاء. من الألعاب التي أقوم بإختبارها بعيداً عن العشرين لعبة المعروضة هنا؛ ثلاثون لعبة أخرى يمكن الدخول عليها من خلال المحاكي مع رسوميات أسوأ من التي نراها هنا. حوالي مائة وخمسون يمكن الدخول عليهم وثمانين منهم يحاولون رندرة بعض الرسوم. 80 منهم لا يمكنهم رندرة أي شيء.”

بالنسبة للإصدار العام، فهو لن يأتي هذا العام. المطور يعمل على إصدار مقطع تجريبي أخر في الفترة القادمة لكنه يريد أن تكون هناك لعبة ثلاثية الأبعاد يمكن لعبها للنهاية قبل إصداره، وهذا يظهر في تعليق أيضاً:

“لن أقوم بإصدار نسخة كاملة قبل إطلاق جهاز الـ PlayStation 5. قد أقوم بعمل نسخة تجريبية لكنني أريد لعبة ثلاثية الأبعاد قابلة للعب بشكل كامل وأنا لم أصل لهذه المرحلة بعد.”

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟