ملاك سيارات Tesla يستطيعون اللعب اثناء القياده !

 

تم فتح تحقيق مع Tesla للسماح للأشخاص بممارسة الألعاب أثناء القيادة.

وفقًا لما أوردته لوس أنجلوس تايمز ، يتم التحقيق مع شركة السيارات من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة بعد تقديم شكوى إلى الوكالة مفادها أن المالكين يمكنهم ممارسة الألعاب أثناء تحرك السيارة. وبحسب الوكالة ووثيقة جديدة نُشرت على موقعها على الإنترنت ، فإن الميزة المسماة “Passenger Play” يمكن أن تشتت انتباه السائق وتزيد من مخاطر وقوع حادث تصادم.

في نفس الوثيقة ، قال مكتب التحقيقات التابع للوكالة إن ميزة تسلا كانت موجودة في المركبات منذ ديسمبر 2020 ، ولكن قبل ذلك التاريخ كان من الممكن ممارسة الألعاب فقط أثناء وقوف السيارة في موقف للسيارات.

قام احد ملاك سيارات Tesla باسم Vince Patton ، بتقديم الشكوى الأولية الشهر الماضي ، واختبر الميزات بنفسه. اكتشف باتون أنه يمكنه لعب لعبة تسمى Sky Force Reloaded ، وكذلك لعبة Solitaire. وجد أيضًا أنه يمكنه تصفح الإنترنت أثناء القيادة أيضًا.

ويتيح وضع Arcade في Tesla للمالكين الاختيار من بين مجموعة من الألعاب للاختيار من بينها Cuphead و Stardew Valley و The Battle of Polytopia و Beach Buggy Racing 2 و Cat Quest و Chess والمزيد. ويمكن للمالكين أيضًا ممارسة الألعاب باستخدام وحدة تحكم وكذلك استخدام شاشة اللمس .

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟