ملاك هواتف Samsung وأجهزة Windows يتمتعون بخاصية حصرية لنقل المحتوى!

مع وجود الشراكة القائمة بين Microsoft و Samsung ، مستخدمي هواتف Galaxy S20 ومستخدمي Windows 10 بدايةً من إصدار أبريل لعام 2018 أو ما بعده سيكونون قادرين على القيام بقص ولزق -وظائف الـ Copy and Paste- من الهاتف إلى الكمبيوتر الخاص بهم.

الفكرة مقيدة الآن بإمتلاكك هاتف من هواتف Galaxy S20 أو هواتف Z Flip الجديدة مع إمتلاكك النسخة المذكورة من Windows 10 أعلاه. من أجل التمتع بهذه الميزة التي صارت ممكنة من خلال شراكة عمالقة الكمبيوتر في العام الماضي، يجب أن تأتي هذه الهواتف بتطبيق Your Phone الذي يقوم بربط هذه الهواتف بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ثم القيام بالدخول على قائمة الإعدادات والقيام بتشغيل خاصية القص واللزق على الأجهزة المختلفة.

بالإضافة إلى هذا التحديث، صار من الممكن أن تقوم بإطفاء الشاشة الخاصة بك من أجل توفير الطاقة والقيام بعرضها على شاشة الكمبيوتر الخاصة بك بل والقيام أيضاً بإرسال وإستقبال رسائل الـ RCS طالما يقوم مزود خدمات الهاتف الخاص بك بدعم هذه الخاصية بشكل كامل. هذا الأمر سيوفر الكثير بالنسبة لمستخدمي هذه الهواتف من ناحية إستخدام أكثر من جهاز في نفس الوقت.

صارت هذه الوظائف متاحة من أجل المستخدمين الذين يمتلكون الهواتف المذكورة أعلاه والذين يمتلكون أخر تحديث لتطبيق Your Phone بأجهزة الكمبيوتر التي تأتي بإصدار Windows أبريل 2018، إن كنت تمتلك هذه الأجهزة وقمت بتجربة الخاصية، فشاركنا رأيك حول تجربتك في التعليقات.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟