ملخص حدث Nintendo Direct ، الوصول إلى مرحلة المنافسة مع النفس !


اليوم معرض Nintendo Direct مُشتعل بذاته ، إنه من أفضل المعارض في E3 هذا العام ، أربعين دقيقة من الحماس تتضمن شخصيات عائدة مجدداً و إضافات مثيرة للإهتمام و لا يُمكن أن تُفوَت بأي شكل من الأشكال ، وحالياً Nintendo تُنافس نفسها في هذا السوق و لا يُمكننا إنكار تلك الحقيقة ، هيا بنا أعزائي القُراء نبدأ في ملخصنا اليوم لبث Nintendo Direct.

لعبة Life is Strange: True Colors قادمة للمنصة الهجينة !

حقيقة أن Life is Strange بطريقة ما ليست على منصة Switch ، تربكني ، لأنها تربك الكثير من الآخرين ، هذه الألعاب مثالية لـ Switch ، وكان المعجبون يتوسلون للحصول على ذلك العنوان منذ فترة طويلة والآن .. حسنًا ، يبدو أن Square Enix كانت تستمع.

خلال Nintendo Direct ، تم التأكيد على أن Life is Strange: Remastered Collection واللعبة التالية في السلسلة ، Life is Strange: True Colors are كلاهما قادم إلى Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام ، سيتم إطلاق True Colors في 10 سبتمبر ، بينما يتم إطلاق مجموعة Life is Strange: Remastered وقت لاحق من العام.

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy هي الأُخرى ، ماذا تظن؟!

في عرضهم في E3 2021 ، أعلنت Square Enix عن Marvel’s Guardians of the Galaxy ، وهي لعبة مغامرات طورتها شركة Eidos Montreal ، تم الإعلان عنها في الاساس لأجهزة الحاسوب وأجهزة الكونسول ، وقد تم تأكيد هذا الآن ، وهو أمر مدهش بدرجة كافية أنه سيشهد إطلاقًا يومًا وتاريخًا على Nintendo Switch أيضًا.

تم الإعلان عن هذا في مؤتمر Nintendo Direct ، لا تزال طبيعة هذا الإصدار لغزا ، هل سيكون إصدارًا قائمًا على الخدمة السحابية فقط ، على غرار Hitman 3 و Control ، أو إصدار مُخصص ؟ هناك حاجة بالتأكيد إلى بعض التوضيح ، وهذا أمر مؤكد.

سيتم طرح Marvel’s Guardians of the Galaxy على أجهزة Nintendo Switch و PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 26 أكتوبر.

الإعلان عن لعبة Metroid Dread

 لعبة Metroid الجديدة ستكون من نوع side-scrolling بعنوان Metroid Dread وتصدر لجهاز Switch رسميًا في 8 أكتوبر 2021.

تم الكشف عن اللعبة في البداية باسم Metroid 5، مما يوضح أنها خليفة للعبة Metroid Fusion ، في اللعبة ، بدا أن التركيز كان على رحلة Samus وهناك عدو آلي يُدعى E.M.M.I. ، الذي يطارد بطلنا عبر الأنفاق ، بالإضافة إلى التركيز المتزايد على عنصر الخوف الذي يتضمنه العنوان ، أظهر الفيديو عددًا من الحركات المختلفة من Samus ، بدءًا من الانزلاق أسفل الأجزاء المتدلية المنخفضة ، إلى المشاجرة ضد الأعداء ، والقدرة على تسلق الجدران ، وحتى التمويه ، لقد رأينا أيضًا مجموعة متنوعة من الوحوش الكبيرة والمخيفة للقتال.

إن Metroid Dread “تختتم الملحمة المكونة من خمسة أجزاء بالتركيز على المصائر الغريبة المترابطة لـ Samus و Metroids.” باختصار ، إنها لعبة طال انتظارها ، ولها إرث كبير وراء وصولها.

آخر مرة شاهدنا فيها Metroid على 3DS في عام 2017 مع Metroid: Samus Returns، وهي عبارة عن نسخة جديدة للعبة الصادرة عام 1991 بعنوان Metroid II: The Return of Samus، وسيكون هذا هو الإصدار الأول في السلسلة التي تم تطويره من أجل Switch.

أشارت Nintendo أيضًا إلى أن التطوير على Metroid Prime 4 مستمر، على الرغم من أنها لم تشاركنا أي تفاصيل جديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن Metroid: Dread هو الاسم المستخدم للعبة Metroid 2D منذ عصر Nitnendo DS.

الكشف عن موعد إصدار Shin Megami Tensei V

كشفت Nintendo النقاب خلال فعاليات حلقة E3 Direct عن إطلاق Shin Megami Tensei V لـ Switch في 12 نوفمبر.

بالنظر لوجود نسخة محسنة من Shin Megami Tensei III: Nocturne تم إصدارها لجهاز Switch الشهر الماضي، يعتبر هذا عامًا مميزًا لمحبي السلسلة حول العالم.

تتميز ألعاب SMT بقتال JRPG التقليدي القائم على تعاقب الأدوار، ولكن يمكنك أيضًا التفاوض مع الشياطين ومحاولة إقناعهم بالانضمام إلى فريقك. يمكنك أيضًا دمج الشياطين في كائنات أقوى.

كشف Atlus عن SMTV لأول مرة في عام 2017، وبعد فترة من الانتظار، يعرف اللاعبين الآن أنهم سيخوضون مغامرة أخرى في طوكيو بعد نهاية العالم هذا العام.

شخصية Takken الأيقونية Kazuya Mishima قادمة إلى Super Smash Bros. Ultimate !

تم الكشف عن انضمام Kazuya Mishima من سلسلة Tekken من Bandai Namco إلى قائمة الأبطال الموجودين ، قم بإلقاء نظرة على المقطع الدعائي أدناه والذي يرى أنه يرمي جميع خصومه المهزومين في بركان.

يقدم Kazuya مجموعة كبيرة من الحركات ويمكنه حتى أن يتحول إلى شكله الشيطاني لإطلاق الليزر على خصومه ، يظهر Heihachi أيضًا في مرحلة ما ، سيكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الملابس و الأزياء المختلفة ليظهر Kazuya ويقاتل بأناقة.

على الرغم من أن منشئ السلسلة “ماساهيرو ساكوراي” لم يقدم موعدًا للإصدار ، إلا أنه أكد نظرة أكثر تعمقًا على مجموعة حركات Kazuya في 28 يونيو ، Kazuya هي الإضافة الخامسة في Fighters Pass Vol. 2 والحزمة العاشرة المراد إضافتها ، إلى جانب الشخصية ، ستكون هناك مرحلة فريدة وموسيقى مصاحبة من سلسلة Tekken.

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 ستُصدر في 2022

حصلت لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild 2 على عرض تشويقي جديد خلال فعاليات حلقة Nintendo Direct لمعرض E3 2021.

لا يقدم الفيديو التشويقي أي تفاصيل جديدة باستثناء نظرة سريعة على عالم اللعبة وقدرات لينك المختلفة، ومع تأكيد إصدارها على جهاز Switch في عام 2022.

في حديثه إلى GamingBolt ، سُئل Pachter عن التتمة وما إذا كانت ستحافظ على نفس المستوى من النجاح النقدي والتجاري خاصة وأن Breath of the Wild باعت أكثر من 20 مليون نسخة منذ الإطلاق أو ستشهد انخفاضًا ، أجاب:

“أعتقد أنها ستبيع أكثر و ستحتوي على قاعدة أكبر ، لأنها العلامات التجارية التي يشتري لها الجميع أجهزة Nintendo هي Zelda و Mario Kart و Smash Bros ، وكم عدد الأجهزة الجديدة التي ستكون في السوق بحلول وقت خروج Zelda التالية إلى الأسواق ، 75 مليون؟ من المحتمل ألا يواجهوا مشكلة في بيع 25 مليون نسخة من لعبة Zelda التالية ، ومن المحتمل أن يبيعوا 35 مليونًا ، أو حتى 40 مليونًا”

بالنسبة إلى تكملة The Legend of Zelda: Breath of the Wild ، قال منتج المسلسل “إيجي أونوما” إن على المعجبين الانتظار “لفترة أطول قليلاً” للحصول على التحديثات ، ومع ذلك تعمل Nintendo مع Omega Force على لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity ، وهي لعبة على غرار لعبة Musou ، وهي لعبة تعطينا قصة مع إستقطاب عالم لعبة Zelda و لكن قبل 100 عام من Breath of the Wild وهي تتميز بـ Link و Champions و Impa الأصغر سنًا وحتى Zelda كشخصيات قابلة للعب و ستصدر في 20 نوفمبر لأجهزة Nintendo Switch.

إطلاق إضافة Doom Eternal: The Ancient Gods اليوم!

يمكن لعشاق Doom البدء مباشرة على Nintendo Switch ، في الوقت الذي كُتب فيه هذا المقال ، لم يكن محتوى The Ancient Gods DLC يظهر في المتجر الإلكتروني بعد ، لكن Nintendo تعد بأنه سيصل في وقت لاحق اليوم ، انضم Doom Eternal إلى مكتبة Nintendo Switch مرة أخرى في ديسمبر من العام الماضي ، وهي تعمل بشكل جيد على النظام.

Wario يعود مع أصدقائه في WarioWare: Get It Together

عنوان Wario Ware يفاجئنا بعودته المجيدة في Nintendo Direct هذا الصباح ، WarioWare: Get It Together ، تم الكشف عن اللعبة باعتبارها لعبة جديدة تمامًا من شركة التطوير الخاصة بـ Wario ، وتواصل هذه اللعبة الجديدة التركيز على الألعاب الصغيرة التي اشتهرت بها طوال فترة عودة Game Boy Advance ، يتم عرض السيناريوهات الكلاسيكية ، مثل عصر أنبوب من معجون الأسنان ، وتجنب فضلات الطيور ، والمزيد من المغامرات الفريدة.

سيسمح العنوان أيضًا للأصدقاء والعائلة باللعب معًا ، تم عرض وضع لاعبين ، حيث يتحكم كل لاعب في شخصية مختلفة في الفريق ، ما إذا كان الوضع مصممًا ليكون تعاونيًا أو تنافسيًا غير واضح ، لكن طريقة اللعب المقدمة بدت وكأن كلاهما ممكن.

الحدث اليوم كان رائعاً ، لم نرى مثله منذ فترة و الآن لم يتبقى لنا إلا حدث واحد فقط يفصلنا عن نهاية مؤتمر E3 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ، أراكم قريباً.

The post ملخص حدث Nintendo Direct ، الوصول إلى مرحلة المنافسة مع النفس ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟