منتجات AMD تظفر بالعديد من الجوائز من مجموعة الهاردوير الأوروبية!

كعادتها السنوية، تقوم جمعية الهاردوير الأوروبية بتقديم الجوائز لمختلف الشركات في مجال الهاردوير. هذا العام، تلقت شركة AMD نصيب الأسد من هذه الجوائز والتي تعكس مدى تقدم الشركة في مجال الهاردوير على الصعيد الخاص بالرسوميات أو قوة المعالجة من خلال سلاسل Radeon و Ryzen الشهيرة.

قامت الجمعية بإطلاق النتائج السنوية لأفضل عتاد السنة وكان نصيب AMD كبير فيها كما ذكرنا. أفضل شريحة رسومية كانت من نصيب  Radeon RX 5700 XT، بينما أفضل بطاقة رسومية كانت Sapphire Nitro+ كانت هي الأفضل من AMD بنفس الشريحة التي فازت بهذه الجائزة.

أفضل جهاز نوت بوك مصمم من أجل الألعاب كان Zephyrus G14  من ASUS والذي يعمل على معالجات Renoir الخاصة بـ AMD والمعروفة بسلسلة 4000 لأجهزة اللاب توب. الجيل الثالث فاز بالكثير من الجوائز أيضاً بالنسبة لمعالجات الجيل الثالث. معالج Ryzen 5 3600 فاز بجائزة أفضل منتج للألعاب بينما فاز Ryzen 3 3300 فاز بجائزة الأفضل لكسر السرعة.

أما بالنسبة لمعالج Ryzen 9 3950X، ففاز بجائزة أفضل معالج للسنة. معماريات المعالجات المدمجة الخاصة بـ AMD فازت أيضاً بجائزة أفضل تقنية جديدة للعام.

مع الأسف، لم يتم عقد مؤتمر كعادة الجمعية لتوزيع هذه الجوائز، لكن تم الكشف عنها من خلال الإنترنت بعد القيام بأخذ تصويتات أعضاء الجمعية في الإعتبار والقيام بالعديد من الإختبارات على مختلف منتجات الشركات المصنعة من أجل الوصول للحكم النهائي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟