منتج Dragon Age 4 يشاركنا رسمة فنية تظهر لأول مرة


على الرغم من أن عملية تطوير Dragon Age 4 تبدو وكأنها مازالت في المراحل الاولية، إلا أن آلاف اللاعبين حول العالم ينتظرون إصدار العنوان بفارغ الصبر، وبما أننا لن نحصل على تفاصيل جديدة في أي وقت قريب، لا مانع من الاطلاع على رسمة فنية جديدة من العنوان المرتقب.

المنتج التنفيذي للمشروع المرتقب Christian Dailey شاركنا صورة فنية جديدة بمناسبة العام الجديد حيث يظهر محارب وهو يحمل قوسًا سحريا، وعلى ما يبدو أننا سنحصل على المزيد من تلك التصميمات في الفترة المقبلة التي تسبق الكشف الموسع عن العنوان.

Dragon Age 4 لا تزال في المراحل الأولى من التطوير وما يمكن ذكره مدى التنوع الرهيب الذي قد تحظى به اللعبة سواء من البيئات العامة للأماكن التي يمكنك زيارتها لأنواع الحيوانات أو الوحوش التي يمكن مقابلتها للأسرار التي ستكشفها كما تتضمن اللعبة قصص عميقة ، قصص تحري حتى في عالم خيالي جميل عكست لنا الصور الأولية مدى جماله سواء من قصور شاهقة لمدن والكثير..

تتمحور قصة Dragon Age 4 عن بطل ليس لديه قدرات خارقة أو هذا ما فهمناه كما ستركز القصة على العلاقات بينك وبين رفاقك سواء كانت بحب أو كراهية وعموماً ستحاول اللعبة أن تكون الأكثر واقعية..

The post منتج Dragon Age 4 يشاركنا رسمة فنية تظهر لأول مرة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟