منتج PES 2022 يتحدث عن أداء PS5 “المذهل” والانتقال لمحرك Unreal


بينما ينتظر الجميع أن تفي Konami بوعودها وأن تعود سلسلة ألعاب كرة القدم Pro Evolution Soccer للطريق الصحيح مع الإصدار القادم PES 2022، حصلنا على تصريحات جديدة من منتج اللعبة المرتقبة والمنتظر الإعلان عنها في الفترة القادمة.

eFootball PES 2021 PES 2021 مراجعة كونامي

علق Seitaro Kimura من Konami، المنتج في سلسلة eFootball PES، على أداء PS5 ‘المذهل’ والهدف الواقعي الذي يسعى إليه فريق التطوير لـ PES 2022 في مقابلة نُشرت في مجلة PLAY وتابع:

أداء PS5 مذهل، وأثناء الاستفادة منه، واجهنا العديد من التحديات ونشعر أننا نقترب بثبات من المستوى التالي. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى جودة أداء PS5، فهناك قيود مختلفة، وبالتالي، أعتقد أنه طريق صعب للغاية للوصول إلى “المستوى التالي”. هذا لأن “الواقعية” التي نهدف إليها هي بالضبط إعادة إنتاج العالم الحقيقي نفسه.

ويشمل ذلك أجواء الملعب والمشجعين المتحمسين، وتعبيرات الوجه العاطفية للاعبين، وملمس الجلد والشعر، والحركة التفصيلية لعضلاتهم وعرقهم. حتى طبقات الملابس والقمصان.

نعلم بالفعل أن السلسلة استغنت عن محرك Fox وانتقلت للعمل على Unreal Engine، وحاول المنتج شرح الفروقات موضحًا:

أحد الأمثلة المحددة هو أنه مع Unreal Engine، يمكن للمصممين القيام بمهام مختلفة دون مساعدة المبرمجين باستخدام Blueprint. من خلال القيام بذلك، نعتقد أنه يمكننا تحسين سرعة الإنتاج، وتحسين مهارات المصممين الفرديين، والحصول على العديد من المزايا الأخرى.

من المفترض أن تكون PES 2022 أول إصدار مخصص لأجهزة الجيل الجديد، بينما لا يوجد موعد محدد للكشف عن اللعبة حتى الآن.

The post منتج PES 2022 يتحدث عن أداء PS5 “المذهل” والانتقال لمحرك Unreal appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟