منظمة SOC Investment Group تبدي قلقها من قرار رئيس Activision Blizzard للتخلّي عن أغلب مرتبّه!

منظمة SOC Investment Group تبدي قلقها من قرار رئيس Activision Blizzard للتخلّي عن أغلب مرتبّه!

أعلن Bobby Kotick رئيس Activision Blizzard التنفيذي مؤخراً عن رغبته في التخلّي عن أغلب مرتّبه وأن يتقاضى أقل مرتّب سنوي ممكن إلى أن يتم حل المشاكل التي تواجهها الشركة مع وضع سياسة صارمة ضدّ السلوكيات المشينة وأن يتم الزيادة من فئة معيّنة من العاملين في الشركة بنسبة 50%.

منظمة SOC Investment Group هي منظمة جعلت محاربة الممارسات الغير أخلاقية في الشركات مهمتها وذلك يتضمّن دفع مبالغ طائلة لإداريي تلك الشركات وقد علّقت المنظمة على قرار Kotick في مقابلة جديدة مع Gamesindustry حيث تحدّث إداري المنظمة Dieter Waizenegger عن أنّهم سعداء بتقليل راتب Kotick ولكنّه ليس بالقرار الذي سيتسبّب بتغييرات دائمة في الشركة.

Waizenegger يرى بأنّ قرار التقليل من الراتب يجب أن يوضع في عقد Kotick لمدة لا تقل عن 5 سنوات كما يرى بأنّه من المثير للقلق أنّ مجلس إدارة Activision Blizzard لم يرى مشكلة في المرتّب والمكافآت العالية ويرى بأنّ مالكي الأسهم في الشركة يستحقون أن يتم إعادة تشكيل مجلس إدارتها خاصةً وأنّ المجلس الحالي لم يعلّق على ما سمعناه في الدعاوى القضائية الأخيرة التي أشارت إلى بيئة العمل السيئة.

The post منظمة SOC Investment Group تبدي قلقها من قرار رئيس Activision Blizzard للتخلّي عن أغلب مرتبّه! appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟